لوفرين يتلقى رسالة غامضة من صلاح.. ويعلق: عاوز يقول أيه؟

لم يقتصر الاحتفال بهدف محمد صلاح على جماهير ليفربول أو محبيه فى مصر فقط، بل أنه وصل أيضا لزملائه فى الفريق، والذين حرصوا على تهنئة صلاح بفك عقدة مانشستر يونايتد، وإحرازه لهدف، من أفضل أهداف الموسم. ديان لوفرين احتفى هو الآخر بزميله فى ليفربول محمد صلاح، حيث نشر نص الرسائل بينهما على "واتس اب"، على سبيل الدعابة، حيث قام لوفرين بتهنئة صلاح قائلاً "برافو"، ليرد صلاح بصورة احتفاله بعد الهدف، والتى خلع فيها قميصه، وعلق عليه صلاح "شكرًا"، ليرد عليه لوفرين قائلاً "عاوز تقول إيه"، ليرد صلاح "ولا أى شىء أرسلتها بالخطأ". وعلق لوفرين على هذه المحادثة قائلا "ما أراد أنى قول.. أنه قوى؟.. لديه عضلات؟.. أحرز هدفا؟.. لا يهم.. كان مجرد خطأ.. أحسنتم يا أولاد اليوم".

وجاء الهدف الأول عبر النجم الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع الريدز فى الدقيقة 14 من خلال رأسية قوية، إثر ركنية متميزة من المتألق الشاب ألكساندر أرنولد. وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، أضاف النجم المصرى محمد صلاح ثانى الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلى أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتى، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;