نجوم العالم فى كرة القدم ينعون كوبى براينت بعد مصرعه فى حادث تحطم طائرة

نعى عدد كبير من نجوم العالم في كرة القدم، مثل ميسى ورونالدو ومحمد صلاح ومبابى لاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت، والذى رحل عن عالمنا صباح أمس الأحد، بعد تحطم طائرة كان على متنها برفقة 4 أشخاص آخرين، وكتب محمد صلاح عبر حسابه على تويتر، "أتقدم بأحر التعازى لعائلات وأصدقاء كوبى ولمن ماتوا فى الحادث المريع"، فيما نشر صورة للراحل مع ابنته من مباراة قديمة. أما نجم الكرة البرتغالية، ويوفينتوس الإيطالى، كريستيانو رونالدو، فقد نعى هو الآخر الراحل قائلاً على انستجرام" حزين للغاية لسماع الخبر المفجع لوفاة كوبي وابنته جيانا. كان كوبي أسطورة حقيقية ومصدر إلهام للكثيرين. إرسال التعازي لعائلته وأصدقائه وعائلات جميع الذين فقدوا حياتهم في الحادث". أما نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسى، فقال، "ليس لدى كلمات.. كل حبى لعائلة كوبي وأصدقائه.. كان من دواعي سرورى أن ألتقي بكم ونتبادل الأوقات الجيدة معا". أما نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابى، فاكتفى بوضع صورته مع الراحل، عبر حسابه على انستجرام وعلق "ارقد بسلام يا أسطورة". وكان نجم كرة السلة الأمريكية السابق كوبى براينت، لقى مصرعه فى حادث تحطم طائرته الخاصة، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين، بعد تحطمها فى مدينة كالاباساس، صباح أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أسطورة الكرة الأمريكية لكرة السلة، كوبى براينت، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، لقى مصرعه فى حادث تحطم مروحيته.

وأضافت الصحيفة أن طائرة نجم كرة السلة الأمريكية، اشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها، وحاولت خدمات الطوارئ، إنقاذ الأشخاص داخل الطائرة، ولكن المحاولات لم تفلح.

جدير بالذكر أن مسيرة كوبى براينت، صاحب الـ41 عامًا، كانت ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز، فى الفترة من 1996 حتى 2016.










الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;