والد هوملز لا يستبعد عودته إلى صفوف بايرن ميونخ

بعدما لفت ماتس هوملز مدافع بروسيا دورتموند الانظار هذا الموسم مع فريقه، ارتبط اسم اللاعب بعدة شائعات تدور حول إمكانية رحيله عن صفوف أسود الفيستفاليا بنهاية هذا الموسم.

وكان هوملز قد صرح أمس الأربعاء لصحيفة "sky germany" بأنه قد حدد موعدأ نهائياً ليحسم فيه قراره بخصوص مستقبله سواء مع بروسيا دورتموند أو مع اى نادي أخر، لكن والده خرج اليوم في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، مؤكدأ ان هوملز قد يعود إلى صفوف بايرن ميونخ مرة أخرى بنهاية الموسم الحالي، حيث قال:" مات أمامه قرار مصيري جداً ليأخذه بخصوص مستقبله، فدورتموند عاد ليكون بين كبار القارة مرة أخرى لذا فالرحيل عنه سيكون أصعب من ذى قبل".

وأضاف قائلاً:" لكن إذا قرر الرحيل عن ملعب سجنال إيدونا بارك، سيكون من أجل الانضمام إلى واحد من بين أكبر 5 أو 6 أندية في القارة، وبالتأكيد بايرن ميونخ هو واحد من تلك الأندية لذا من الممكن أن يعود هوملز لناديه السابق".

كان هوملز قد بدأ حياته الكروية في صفوف ناشئي بايرن ميونخ، لكنه فشل في حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق الأول، لينضم بعدها لصفوف بروسيا دورتموند في 2008 تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;