عقوبة السيتي تمنح صاحب المركز الخامس بالدوري الإنجليزي المشاركة بدورى الأبطال

منحت العقوبة التي تلقاها مانشستر سيتي الإنجليزي، من قبل الاتحدا الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بالحرمان من المشاركة في دورى أبطال أوروبا، في العامين المقبلين، الفرصة لصاحب المركز الخامس، في الدوري الإنجليزي، للتأهل للعب في دورى الأبطال بالموسم المقبل. ويحتل شيفيلد يونايتد حاليا المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، ولكنه سيجد منافسة قوية من الثنائي توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 37 نقطة وإيفرتون صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة. جاءت عقوبة الاتحاد الأوروبى، على مانشستر سيتي، بسبب خرقه لقواعد اللعب المالى النظيف، بسبب تلاعب النادي لشروط اللعب النظيف المالي فى السجلات بين 2012 و2016. ويحتل السيتي حاليا المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، بينما يتصدر ليفربول، بقيادة محمد صلاح، برصيد 73 نقطة. وسيواجه مانشستر سيتى نظيره ريال مدريد الإسبانى فى دور الـ 16 فى الموسم الحالى لدورى أبطال أوروبا.


الاكثر مشاهده

خالد زكى: العمل مع عادل إمام كان أمنية بالنسبة لى.. فيديو

شاهد ماذا قال صابر الرباعى عن حادث القتل فى فيلا نانسى عجرم؟

كل ما تريد معرفته عن الفرق بين رفض الدعوى وعدم قبولها

لماذا رفضت باريس تدشين قناة الجزيرة الفرنسية؟.. إعلامى سعودى يكشف

داعش يعود للصدارة برعاية تركية.. "ديلى ميل": عناصر التنظيم باتوا أكثر من تعدادهم فى 2014.. قيادى كردى: 20 ألف داعشى على الأقل فى سوريا والعراق.. ومسئول أممى: يمتلك ملاءة مالية بنحو 300 مليون دولار لتم

أتلتيكو يكسب المعركة الأولى ويهزم ليفربول بصعوبة في ثمن نهائي دوري الأبطال.. محمد صلاح اللاعب الأخطر للريدز على مرمى كتيبة سيميوني.. الهزيمة الأولى للريدز في 2020.. وكلوب يعد بالإنتقام في "أنفيلد"

;