ليفربول ضد وست هام.. التعادل يحسم الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح.. فيديو

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام ضيفه وست هام، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "أنفيلد"، بختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ليفربول ضد وست هام تقدم ليفربول مبكرا بعد 9 دقائق برأسية عن طريق النجم الهولندي جورجينهو فينالدوم، من عرضية رائعة للظهير المتألق ألكسندر أرنولد، ثم جاء هدف التعادل لوست هام في الدقيقة الـ11 عن طريق اللاعب من خلال اللاعب عيسى ديوب من رأسية قوية أيضا. ويشارك الدولى المصري محمد صلاح من بداية المباراة، وقد سدد كرة قوية بيسراه في الدقيقة 16 أنقذها حارس وست هام بصعوبة شديدة. وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد الوسط: كيتا ، فابينيو، فينالدوم. الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو. ودخل الريدز مباراة اليوم متربعا على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء السبت، بينما يأتى وست هام في المركز الـ18 والمؤدى إلى الهبوط برصيد 24 نقطة. ويتسلح ليفربول بكل من محمد صلاح وساديو مانى، حيث ساهم الثنائى بـ14 هدفا مع الريدز خلال خمس مباريات شاركا فيها ضد وست هام في الدوي الإنجليزي، وسجل المصري 5 أهداف وصنع هدفين فيما أحرز السنغالى 4 أهداف وصنع 3 آخرين ضد المطارق. ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم كما يأتي فى المركز الرابع لترتيب الهدافين بالمسابقة حتى الآن برصيد 14 هدفاً. في الوقت نفسه، دخل وست هام مباراة اليوم وسط أجواء متوترة رغم إقالة المدرب مانويل بيلجريني وتعيين ديفيد مويس لكنه يبقى في المركز 18 ولديه 24 نقطة فقط ويتواجد بمراكز الهبوط.


الاكثر مشاهده

وزيرة الثقافة تطلق سلسلة أفلام ذاكرة الإبداع.. اعرف أول العروض

الصحة: طبيب وممرض لشرح بروتوكول العزل المنزلى للمصابين بكورونا

كواليس الاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات وتصويره فى الوراق.. المتهمان صورا الفيديو بالاتفاق ونشراه على أحد التطبيقات للشهرة.. ومشاجرة مع شقيق المجنى عليه دفعته للانتقام منهما بادعاء تصويرهما الفيديو

المقدسات على أسنة السيوف.. القرآن فى موقعة "التحكيم" بين الإمام على ومعاوية.. والصليب يقود 200 عاما من الحملات على خيرات الشرق.. والعثمانيون يغزون العالم بـ الهلال.. وترامب يهدد "المتظاهرين" وفى يده "

شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"

ألعاب القوى يقترح على وزارة الرياضة بدء النشاط باللاعبين المميزين فقط

;