أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتقاسم صدارة قائمة هدافى العام مع سواريز

سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم، الاثنين، قبل مباراة الفريق الكتالونى أمام ريال بيتيس، المقرر إقامتها السبت القادم، على ملعب "بينتو فيامارين"، فى الجولة الـ36 لليجا، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

ميسي هداف العام رغم قلة غلته التهديفية فى الفترة الأخيرة، إلا أن النجم الأرجنتينى ميسي مازال يتصدر قائمة أفضل هدافى العالم خلال العام الجارى برصيد 28 هدفا، بالتساوى مع زميله فى الفريق الكتالونى لويس سواريز.

ميسي يتساوى مع سواريز ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البرغوث كان صاحب إنطلاقة رائعة فى العام الحالى رغم تراجعه بالفترة الأخيرة، وهو ما مكنه من الحفاظ على صدارته للهدافين فى 2016، بالاشتراك مع سواريز الذى يملك سجل تهديفى رائع بتسجيله 2 "سوبر هاتريك" فى أخر مباراتين بالدوري الإسباني أمام فريقى ديبورتيفو لاكورونيا وسبورتنج خيخون على الترتيب.

ميسي يتفوق على إبرا ورونالدو يتفوق ثنائى الفريق الكتالونى ميسي وسواريز على السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، الذى جاء فى المركز الثانى بالقائمة برصيد 25 هدفا بالعام الجارى، فيما يأتى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 23 هدفا.

40 هدفا بالموسم الحالى يملك ليونيل ميسي 40 هدفا سجلها خلال 45 مباراة فى مختلف المسابقات بالموسم الحالى مع برشلونة، بالإضافة إلى 21 تمريرة حاسمة، ويأتى البرغوث فى المركز الثالث بقائمة هدافى الليجا برصيد 25 هدفا، خلف سواريز المتصدر بـ34 هدفا، ورونالدو "الوصيف" برصيد 31 هدفا.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;