ليفربول يستعيد ذكريات فوزه على بورتو برباعية فى أبطال أوروبا العام الماضى.. فيديو

استعاد نادي ليفربول الإنجليزي، ذكريات الفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيرة نادي بورتو البرتغالي بأربعة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدراجاو، معقل نادي بورتو، في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ونشر الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر"، فيديو لملخص أهداف اللقاء الأربعة وشارك النجم المصري محمد صلاح بتحقيق الهدف الثاني في المباراة. 4⃣ أهداف رائعة وأداء مذهل خارج الديار! 🤩 في مثل هذا اليوم من العام الماضي، حقق الريدز فوزًا كبيرًا على @FCPorto في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا... 🔥 pic.twitter.com/vCbcMbJ87O — لـ يـ فـ ر بـ و ل (🏠) (@LFC_Arabic) April 17, 2020 وعلق نادي ليفربول على ذكرى مرور عام على هذا المباراة التي كانت بوابة الفريقة لدخول المربع الذهبي بالبطولة التي توج بها بطلا لأوروبا، قائلا: " أهداف رائعة وأداء مذهل خارج الديار. في مثل هذا اليوم من العام الماضي، حقق الريدز فوزًا كبيرًا على بورتو البرتغالى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا". وفي هذه المباراة، نجح الريدز في إنهاء شوط المباراة الأول متقدماً بهدف نظيف، سجله اللاعب السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، من صناعة النجم المصري محمد صلاح، والذي مرر الكرة للسنغالي، في شوط المباراة الثاني، نجح اللاعب المصري محمد صلاح، من مواصلة تألقه في المباراة ليسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما انفرد بالحارس المخضرم إيكر كاسياس، حيث وضعها على يساره. وتمكن نادي بورتو البرتغالي من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب إدير ميليتاو، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ولكن نجح الريدز في الرد بهدفين متتاليين بالرأس عن طريق اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك، في الدقيقة 77 والدقيقة 84 على التوالى. وحسم لاعبو فريق ليفربول التأهل بشكل رسمي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بهدفين نظيفين بتوقيت فيرمينو ونابي كيتا، ليتأهل الريدز بمجموع المباراتين 6-1، ونجح الفريق الانجليزي في التتويج بهذه البطولة الاوروبية.



الاكثر مشاهده

كواليس الاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات وتصويره فى الوراق.. المتهمان صورا الفيديو بالاتفاق ونشراه على أحد التطبيقات للشهرة.. ومشاجرة مع شقيق المجنى عليه دفعته للانتقام منهما بادعاء تصويرهما الفيديو

المقدسات على أسنة السيوف.. القرآن فى موقعة "التحكيم" بين الإمام على ومعاوية.. والصليب يقود 200 عاما من الحملات على خيرات الشرق.. والعثمانيون يغزون العالم بـ الهلال.. وترامب يهدد "المتظاهرين" وفى يده "

شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"

ألعاب القوى يقترح على وزارة الرياضة بدء النشاط باللاعبين المميزين فقط

صور .. توريد 173 ألف و376 طن قمح بـ 22 منفذاً بكفر الشيخ

عمان تسجل 738 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالى إلى 13538

;