أخبار برشلونة اليوم.. عروض الصين تنهال نجوم البارسا..والقميص بلا راعى

رفض أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى الانتقال إلى الدورى الصينى بعدما عرض نادى جوان 100 مليون يورو للفوز بخدمات الدولى التركى.

عروض الصين تنهال على لاعبى برشلونة وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن أردا توران رفض الانتقال إلى الدورى الصينى وكذلك لم يكترث لاهتمام نادى تشيلسى الإنجليزى بضمه مفضلًا البقاء فى "كامب نو"، لاقتناعه بأن الموسم القادم سيكون فى حالة أفضل مما كان عليها هذا الموسم.

فى ذات السياق، جددت أندية الدورى الصينى اهتمامها بمدافع البارسا، البرازيلى دانيال ألفيس، حيث سبق وأن رفض اللاعب الانتقال لأحد الأندية هناك مقابل 12 مليون يورو لرغبته بالاستمرار مع الفريق الكتالونى.

الغريب فى الأمر أن المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، رفض عرضًا مغريًا من أحد الأندية الصينية لضمه مقابل 50 مليون يورو، حيث لم يستغل اللاعب هذا العرض حتى للضغط على ناديه برشلونة لزيادة راتبه، بل رفض العرض مباشرة دون تفكير مفضلًا البقاء فى "كامب نو".

قميص برشلونة بلا رعاية بدأت شركة "نايك" العالمية للمستلزمات الرياضية بتصنيع أول دفعة من قمصان فريق برشلونة وسيتم بيعها بدون طباعة راعى، حيث لم يتوصل مسئولى النادى الكتالونى لأى اتفاق بعد بشأن رعاية القميص للموسم المقبل. 3 صفقات صيفية على جانب أخر، يُخطط نادى برشلونة للتعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لسد العجز فى ثلاثة مراكز قلب دفاع وظهير أيسر ومهاجم.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;