تقارير: بلجيكا تمدد عقد روبرتو مارتينيز حتى كأس العالم 2022

كشفت وسائل إعلام بلجيكية أن روبرتو مارتينيز، المدير الفنى لمنتخب بلجيكا، مدد تعاقده ليستمر على رأس الجهاز الفنى للمنتخب حتى نهائيات كأس العالم 2022 لتتوقف بذلك تكهنات عن الصفقة الجديدة استمرت على مدار عدة أسابيع.

وقال موقع "العربية" إنه لم يرد تأكيدا رسميا من جانب الاتحاد البلجيكى لكرة القدم، لكن بعض الصحف قالت إن مارتينيز سيستمر فى منصبه حتى نهائيات كأس العالم المقبلة بعد التوصل لاتفاق لتمديد التعاقد لمدة عامين جديدين.

وكان من المقرر أن ينتهى عقد مارتينيز (46 عاما) الإسبانى المولد بعد البطولة الأوروبية التى كانت مقررة هذا العام والتى تأجلت للعام المقبل بسبب تفشى فيروس كورونا.

وخلال مقابلات أجريت معه فى الأسابيع الأخيرة قال مارتينيز إنه يرغب فى الاستمرار مع المنتخب البلجيكى ليقوده فى بطولة أوروبا 2021 التى سينافس فيها ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الدنمارك وفنلندا وروسيا.

ويتصدر المنتخب البلجيكى تصنيف الاتحاد الدولى "فيفا" للمنتخبات، وتأهل للنهائيات الأوروبية عن جدارة واستحقاق عندما فاز بجميع مبارياته العشر فى التصفيات محرزا 40 هدفا بينما اهتزت شباكه ثلاث مرات فقط.

وقاد مارتينيز، الذى سبق له تدريب ويجان أثليتيك وإيفرتون فى إنجلترا، منتخب بلجيكا للحصول على المركز الثالث فى نهائيات كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا فى 2018، وأشارت صحف محلية إلى أن علاقته باللاعبين جيدة للغاية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;