بالفيديو.. انطلاق مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال

انطلقت مباراة بايرن ميونخ الألمانى مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى على ملعب "أليانز أرينا" فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ سيحاول تعويض هزيمته فى الذهاب بهدف ساؤول الرائع على ملعب "فيسنتى كالديرون" الأسبوع الماضى بفضل التكتيك العالى من المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى للروخى بلانكوس، الذى يواصل إبهاره للعالم بقدراته الانضباطية وقوته الدفاعية الكبيرة.

تشكيل الفريقين: بايرن ميونخ: مانويل نوير، ديفيد ألابا، جيروم بواتينج، خافى مارتينيز، فرانك ريبيري، تشابى ألونسو، فيليب لام، أرتورو فيدال، دوجلاس كوستا، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكى.

أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك، خوانفران، فيليبى لويز، دييجو جودين، خوسيه خيمينز، أوجوستو فرنانديز، كوكى، جابى، ساؤول، أنطوان جريزمان، فيرناندو توريس.

حقائق قبل المباراة: 69 % من الفرق التى فازت 1-0 على أرضها فى ذهاب مباراة إقصائية فى دورى الأبطال تأهلت إلى الدور التالى (20 من 29).

تأهل أتلتيكو مدريد إلى الدور التالى فى آخر 6 لقاءات ذهاب إياب أمام فرق ألمانية فى المنافسات الأوروبية.

فاز بايرن ميونخ فى آخر 11 مباراة لعبها على أرضه فى دورى الأبطال مسجلاً مجموع 41 هدفًا ومتلقيًا 6 فقط، إذا فاز على أتلتيكو فسيعادل أطول سلسلة انتصارات على الأرض فى دورى الأبطال والتى حققها مانشستر يونايتد (12 مباراة).

آخر فريق منع بايرن من الفوز على ملعب أليانز أرينا فى دورى الأبطال كان فريقاً من مدريد (ريال مدريد بنتيجة 4-0 فى أبريل 2014).

Here they come! #FCBAtleti #packmas https://t.co/BkFSshM4Bk— FC Bayern English (@FCBayernEN) May 3, 2016






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;