بالفيديو.. ريال مدريد يُنهى الشوط الأول بهدف فى السيتى

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى بتقدم الريال بنتيجة 1-0 المقامة حاليا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى العاصمة الإسبانية "مدريد" ضمن إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا بإدارة من الحكم السلوفينى دامير سكومينا.

دخلة رائعة: بدأت المباراة بدخلة رائعة من جماهير ريال مدريد برسم علم الفريق عاليا فى المدرجات أمام أنظار الملك فيليبى السادس المتواجد فى الملعب، كما يتواجد أيضا نجوم التنس نوفاك دجوكوفيتش، ورافائيل نادال.

رونالدو يتخطى سيدورف: عودة رونالدو لم تكن تعيسة على مانشستر سيتى فقط، بل على كلارنس سيدورف، لاعب ميلان والريال السابق، حيث تخطاه الدون البرتغالى فى عدد مشاركاته بدورى الأبطال برصيد 126 مباراة بفارق مباراة عن سيدورف، بينما يتصدر القائمة إيكر كاسياس، حارس بورتو، برصيد 156 مباراة. إصابة كومبانى: السيتى بدأ اللقاء بتغيير مبكر بخروج فنسنت كومبانى للإصابة، ودخول مانجالا لتشكل صدمة للمدرب بيلليجرينى، ليكون أول لاعب فى تاريخ البطولة يستبدل بعد 10 دقائق من المباراة مرتين، حيث كانت الأولى أمام دينامو كييف فى إياب دور الـ16.

التهديد الأول على مرمى الحارس الإنجليزى هارت جاء برأسية الدون رونالدو، لكن الكرة مرت فوق العارضة فى الدقيقة 13.

هدف بيل: اللقطة الأبرز فى الشوط الأول كانت عن طريق جاريث بيل بتسديدة غيرت اتجاهها لتسكن شباك الحارس جو هارت فى الدقيقة 20، حيث يعتبر هذا الهدف الأول للاعب هذا الموسم فى البطولة، كما أنه الأول فى تاريخ مشاركاته بالقدم اليمنى، وهو هدف الـ20 هذا الموسم.

هدف ملغى: حكم المباراة ألغى هدفا لصالح المدافع البرتغالى بيبى فى الدقيقة 36 بداعى التسلل.

مانشستر سيتى لم يُهدد مرمى الريال طوال أحداث الشوط الأول إلا نادرا بسبب سيطرة الميرنجى على منطقة وسط الملعب بالثلاثى كروس، مودريتش، وإيسكو، حيث قدم الفريق الملكى شوطا مثاليا دفاعا وهجوما.

أخطر فرصة للسيتى: حملت الدقيقة 44 أخطر فرصة للضيوف بتسديدة من البرازيلى فيرناندينيو، حيث اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن للحارس نافاس الذى لم يُختبر طوال اللقاء.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف بين الفريقين على ملعب "الاتحاد" الأسبوع الماضى فى مدينة مانشستر، حيث سيتقابل المتأهل من هذه المباراة إلى نهائى "سان سيرو" أمام أتلتيكو مدريد فى 28 مايو القادم.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;