70 دقيقة.. الريال يحافظ على هدف التقدم أمام السيتى

مرت 70 دقيقة على مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى بتقدم الميرنجى بهدف نظيف فى اللقاء المقام حاليا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى العاصمة الإسبانية مدريد فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، وإذا استمرت النتيجة على ذلك سيتأهل الريال للنهائى.

الريال دخل الشوط متسلحا بالتاريخ الذى يصب فى صالحه، حيث تمكن الفريق الملكى من الفوز فى 21 مباراة من آخر 22 لقاء أنهى الشوط الأول منه متقدما.

الدقيقة 51 شهدت تألقا غير عاديا من الحارس الإنجليزى جو هارت الذى تصدى لإنفراد لوكا مودريتش وسط رعونة كبيرة من دفاع السيتى.

التغيير الأول للريال كان بخروج خيسى ودخول فاسكيز فى الدقيقة 56 ليدخل رونالدو فى العمق، ثم تبعه بيلليجرنى بتبديل يايا توريه وإدخال ستيرلينج ليستغل سرعاته.

هدف باليد لرونالدو: رونالدو حاول مباغتة دفاع السيتى بتسجيل الكرة بيده لكن الحكم احتسب تسلل على اللاعب البرتغالى.

هدف بيل: اللقطة الأبرز فى الشوط الأول كانت عن طريق جاريث بيل بتسديدة غيرت اتجاهها لتسكن شباك الحارس جو هارت فى الدقيقة 20، حيث يعتبر هذا الهدف الأول للاعب هذا الموسم فى البطولة، كما أنه الأول فى تاريخ مشاركاته بالقدم اليمنى، وهو هدف الـ20 هذا الموسم.

بعد كل هذا احتسب الاتحاد الأوروبى الهدف للبرازيلى فيرناندو كهدف سجله فى مرماه ليُصبح الفريق الملكى أكثر فريق فى تاريخ تشامبيونزليج يستفيد من الأهداف العكسية.

المثير أن أجويرو لم يسدد على المرمى فى آخر 500 دقيقة بدورى الأبطال وهو أسوء رقم للمهاجم الأرجنتينى.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف بين الفريقين على ملعب "الاتحاد" الأسبوع الماضى فى مدينة مانشستر، حيث سيتقابل المتأهل من هذه المباراة إلى نهائى "سان سيرو" أمام أتلتيكو مدريد فى 28 مايو القادم.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;