يورجن كلوب عن لاعبى ليفربول: كانوا أساطير فى مخيلتى والآن أصبحوا أساطير بالفعل

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سعيد بتتويج الفريق ببطولة الدورى الإنجليزى، موضحا أن لاعبى الفريق كانوا أساطير من قبل في مخيلتي، لكن الآن أصبحوا أساطير بالفعل على أرض الواقع. وأضاف يورجن كلوب، في مقابلة حصرية مع فريق ليفربول، عن لحظة تتويج الفريق: "اتصلت بأسرتي قبل الصافرة النهائية بعشر ثوان. قلت لهم إنني أحبهم، أخبروني أنهم يحبونني، وقلت لهم إننى لم أكن معهم في تلك الليلة ثم وضعت الهاتف على الطاولة وقلت ساتركه قيد التشغيل". "أنا حقًا سعيد للغاية من أجلهم، لأنهم كانوا أساطير من قبل في مخيلتي، لكن الآن أصبحوا أساطير بالفعل، وهذا لطيف".

مقابلة حصرية لا تُفوت مع مدربنا يورغن كلوب بعد يوم واحد من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز! 🙌 — ليفربول (أبطال الدوري 🏆) (@LFC_Arabic) June 26, 2020 وأوضح: "أعتقد أن واحدا من الأشياء الأساسية أو الأشياء الهامة كما قلت، ولم يكن لدى أدنى فكرة أن هذا سيكون شيئا مهما عندما قلته كان يجب أن نكتب قصتنا الخاصة ونصنع تاريخنا الخاص ، لأن هذا كان ضرورى وهذا ما فعله الأولاد الآن وأعتقد أن هذا ما يحدث". "لأنهم يفهمون أهمية الثقة بالنفس في هذا المستوى العالي جدًا، مع إدراك أن كل شخص ليس مهمًا أكثر من الآخر، لأنه بدون الآخرين، نحن لا شيء".

لقاء حصري ومميز مع مدربنا العبقري يورغن كلوب عن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز! 👇 — ليفربول (أبطال الدوري 🏆) (@LFC_Arabic) June 26, 2020 وأوضح: "نحن نسطر قصتنا وتاريخينا، وليس محاولة تكرار نفس الشىء الرائع الذى فعله أباءنا وأجدادنا مع هذا النادى وهذا ما يعطينا الفرصة الكافية والقيام بما فعله الأولاد، لذلك أنا حقا سعيد للغاية من أجلهم، لأنهم كانوا أساطير من قبل في مخيلتى ولكن الآن أصبحوا أساطير بالفعل وهذا رائع". "اتصلت بأسرتي قبل الصافرة النهائية بعشر ثوان. قلت لهم إنني أحبهم، أخبروني أنهم يحبونني".

مدربنا لحظة الفوز باللقب! ❤️ pic.twitter.com/dqp0KUv1c2 — ليفربول (أبطال الدوري 🏆) (@LFC_Arabic) June 26, 2020 وتوج بالدورى الإنجليزى بعد غياب 30 عاما للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة فريق مانشستر سيتي، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;