أخبار أرسنال اليوم.. إصابات واتهامات وصدق توقعات فينجر ..ملخص التعادل أمام السيتى

انتقدت جماهير فريق أرسنال الإنجليزى أداء التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى المدفعجية خلال عدد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر ، واعتبرته المتسبب الأول فى الهدف الثانى لمانشستر سيتى خلال مباراة قمة الجولة 37 من الدورى الإنجليزى الممتاز التى أقيمت اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد" ، وانتهت بالتعادل الايجابى 2-2.

جماهير أرسنال تتهم فينجر بالتسبب فى تدهور مستوى بيتر تشيك نشر عدد من جماهير أرسنال عدة تغريدات عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ، يتهمون فيها الفرنسى أرسين فينجر بجعل بيتر تشيك نسخة مكررة من مانويل المونيا حارس مرمى الجانرز السابق ، وحملت معظم التغريدات عبارة "نعتقد أن ارسين فينجر نجح في تحويل تشيك إلى المونيا بعد موسم واحد فقط من تدريبه"، فى إشارة إلى المستوى السئ الذى وصل اليه تشيك مع فينجر، خاصة وأن جماهير أرسنال كانت دائماً ما ترى المونيا من أسوأ الحراس.

أوليفيه جيرو ينهى حالة الجفاف بهدف التعادل سجل أوليفيه جيرو هدف تعادل أرسنال الأول أمام السيتى لينهى حالة الجفاف التى سيطرت عليه منذ 13 يناير الماضى، وينفذ توقعات فينجر الذى صرح قبل بدء المباراة أن مستقبل الفريق يقع بين يد جيرو وأنه سيكون مفتاح الفوز فى تلك المباراة.

اصابة أوزيل ودانى ويلبك تعرض الألمانى مسعود أوزيل لإصابة فى عضلات الفخذ قبل انطلاق مباراة مانشستر سيتى بساعات قليلة مما تسبب فى حرمانه من المشاركة بالمباراة.

فيما عانى الإنجليزى دانى ويلبك لإصابة فى الدقيقة 24 من مباراة اليوم بالجولة الـ 37 من الدورى الانجليزى اثر كرة مشتركة مع الفرنسى باكارى ساينا مدافع مانشستر سيتى، وسط مخاوف من خطورة الإصابة التى قد تؤدى إلى غيابه عن منافسات يورو 2016.

اخبار متعلقة ويلبيك يسجل هدف أرسنال الأول فى نوريتش سيتى








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;