مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة يستعد للانتقال لصفوف وست هام

يقترب نادى وست هام يونايتد الإنجليزى من الإعلان عن صفقة مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن المهاجم مارتن برايثوايت الذى وصل إلى برشلونة فى شهر فبراير الماضى مقابل 18 مليون يورو من ليجانيس لتغطية غياب عثمان ديمبيلي ولويس سواريز، بات على مقربة من مغادرة النادي الكاتالوني هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن برايثوايت مع برشلونة وقع عقدا حتى عام 2024، لكن من الواضح أن الخطط تسير فى الاتجاه الآخر، حيث لم يثبت الدنماركى نفسه فى تشكيلة المدرب كيكى سيتين وسجل هدفًا واحدًا فقط بقميص البارسا ضد ريال مايوركا في الليغا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة فى مفاوضات متقدمة للغاية مع وست هام لنقل المهاجم الدنماركي برايثوايت مقابل نحو 20 مليون يورو. ويواجه فريق برشلونة الإسبانى أزمة كبرى فيما يتعلق بالمستويات التي يقدمها المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت مع الفريق عقب انضمامه إليه فى فبراير الماضى قادما من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو، حيث وقع اللاعب عقدا يمتد حتى يونيو 2024 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 300 مليون يورو. وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن برايثوايت يعد أزمة كبرى تواجه البارسا فى فترة الانتقالات الصيفية حيث يسعى مجلس إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لوضع حل عاجل لها من أجل تصحيح مسار الفريق الكتالونى في الفترة المقبلة. وأضافت الصحيفة أن معدل مشاركة المهاجم الدنماركى مع برشلونة هو 29 دقيقة في كل مباراة، نجح خلالها فى تسجيل هدف وحيد، لتصبح تكلفة الدقيقة الواحدة مشاركة على خزينة البلوجرانا نحو 44 ألف يورو.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;