كل أهداف الخميس.. سقوط سان جيرمان وتعادل مثير بين الزمالك وسموحة

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الـ26 من الدوري المصرى، ومواجهة باريس سان جيرمان مع لانس فى الدوري الفرنسي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد. وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى: أهداف مباريات الدوري الفرنسي لانس 1 - 0 باريس سان جيرمان تلقى باريس سان جيرمان، هزيمة مفاجئة، أمام مضيفه فريق لانس، الصاعد حديثا، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بوليرت ديليليس"، فى المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدورى الفرنسى. وجاء هدف المباراة الوحيد أحرزه المهاجم الكاميرونى إجناتيوس جانجو فى الدقيقة 57 إثر خطأ قاتل من حارس سان جيرمان مارسين بولكا الى مرر الكرة بالخطأ للاعب. أهداف مباريات الدوري المصرى سموحة 3 - 3 الزمالك تعادل سموحة والزمالك بنتيجة 3/3 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى، علي استاد برج العرب بالإسكندرية، بهذه النتيجة يحافظ الزمالك علي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 52 نقطة.
المقاولون العرب 3 - 2 حرس الحدود حسم البديل طاهر محمد طاهر فوز فريقه المقاولون العرب على نظيره حرس الحدود بنتيجة 3/2 فى المباراة التى تجمع الفريقين بالجولة السادسة و العشرون من مسابقة الدورى ، والتي أقيمت بإستاد الجبل الأخضر ، بعدما سجل هدف الفوز فى الدقيقة 4+90.
الانتاج الحربى 0 - 2 أسوان نجح فريق الكرة الأول بأسوان في الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزه محمد إسماعيل بالدقيقتين 10 و 56 جاء الهدف الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فيما جاء الهدف الثاني بعد أن قطع الكرة من بازوكا مدافع الإنتاج لينفرد بالمرمى ويودع الكرة في الشباك
المصرى 1 - 0 بيراميدز حقق فريق المصرى البورسعيدى أغلى ثلاث نقاط بالفوز على بيراميدز بهدف مقابل للاشئ أحرزه محمود وادى في الدقيقة 12 من عمر المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الـ26 للدورى.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;