أخبار ريال مدريد اليوم.. أغلى صفقة فى تاريخ إنجلترا تداعب لاعب الملكى

عرض نادى ريال مدريد الإسبانى لاعب وسطه الكولومبى جيمس رودريجيز، على مانشستر يونايتد الإنجليزى من أجل شرائه مقابل 60 مليون إسترلينى.

جيمس إلى يونايتد مقابل 60 مليون إسترلينى وفقًا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ريال مدريد يريد التخلص من رودريجيز الذى قدم موسمًا مخيبًا للآمال وقد تتكلف صفقة انتقال الدولى الكولومبى إلى المان يونايتد 60 مليون إسترلينى بأقل 3 ملايين إسترلينى عن قيمة صفقة انتقاله لريال مدريد قبل عامين من موناكو الفرنسى فى صيف 2014.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد عرض رودريجيز على يونايتد من خلال وسيط وهو وكيل أعمال اللاعب، خورخى مينديز، مع العلم أن هناك أكثر من نادى أخر مهتم بضم اللاعب وهم مانشستر سيتى وتشيلسى وأرسنال من إنجلترا ويوفنتوس الإيطالى.

لاعب ريال مدريد يخطف أعلى صفقة من دى ماريا وفى حال تمت الصفقة، فإن جيمس رودريجيز سيكون أغلى صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى بعد تخطى قيمة صفقة انتقال الجناح الأرجنتينى أنخيل دى ماريا من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 59 مليونا و700 ألف إسترلينى فى صيف 2014، قبل أن يرحل اللاعب إلى باريس سان جيرمان الفرنسى الصيف الماضى بعد موسم مخيب مع الشياطين الحمر.

يذكر أن جيمس "27 عامًا" شارك فى 32 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، سجل 8 أهداف من بينهم 7 فى الليجا وهدف وحيد بدورى أبطال أوروبا، فيما صنع 10 أهداف.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;