نيمار وفيرمينو يقودان هجوم البرازيل ضد بوليفيا فى تصفيات مونديال 2022

أعلن تيتي، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مواجهة ضيفه منتخب بوليفيا، فى الثانية والنصف من صباح اليوم السبت، على ملعب "أرينا كورينثيانز"، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

وكانت تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، قد تأجلت لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب الأزمة التى يعانى منها العالم، تفشي فيروس كورونا المستجد. يقود النجم نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هجوم منتخب البرازيل، بعد تعافيه من ألام فى الظهر، التى كان يعانى منها فى الأيام الأخيرة، بجانب الثنائي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة وروبرتو فيرمنيو، مهاجم ليفربول الإنجليزي. ويسعى منتخب البرازيل، للحفاظ على سجله القياسي، خلال المباريات التى تقام على ملعبه، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، عبر تاريخها، حيث لم يتلق أى هزيمة، خلال 54 مباراة خاضها، نجح فى تحقيق الفوز فى 42 وتعادل فى 12 مباراة.

ويبدأ منتخب البرازيل اللقاء، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ويفرتون الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، لودى الوسط: كاسيميرو، لويز، كوتينيو الهجوم: نيمار، ايفرتون، فيرمينو وتشهد قائمة السليساو غياب العديد من اللاعبين أبرزهم اليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، ولاعبو ريال مدريد، مارسيلو وفينسيوس جونيور لأسباب فنية، وجابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي.

ويأتي المنتخب البرازيلي على رأس قائمة المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل لكأس العالم 2022، حيث سجل ظهوره في جميع النسخ الماضية للبطولة، كما يعد المنتخب الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات على مدار تاريخه العريق، ومن المقرر أن تشارك عشرة منتخبات في مجموعة واحدة يتأهل منها أول أربعة إلى النهائيات المقررة في قطر، فيما يخوض الخامس ملحقا مع ممثل أوقيانوسيا.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;