بعد ملايين بينيتيز الـ 7 أغلى 7 شروط جزائية لنجوم التدريب فى العالم

انضم رافائيل بينيتيز المدير الفنى المقال من تدريب فريق ريال مدريد لقائمة أغلى المدربين حصولا على الشروط الجزائية بعد حصوله على مبلغ 7 ملايين جنيه إسترلينى ليرحل عن قيادة الميرنجى. وهناك تاريخ طويل بين الأندية والشروط الجزائية التى تدفعها للمدربين الذى تم الاستغناء عنهم فمنهم الذى يحصل على مبالغ زهيدة وأخرين يتقاضون الملايين، ونرصد فى التقرير التالى، الجانب الأهم والخاص بالشروط الجزائية المبالغ فيها وهذة الفئة يظهر من يمثلها فى 7 نجوم بالتدريب على مستوى العالم: 1 - فيلاش بواش أضطر نادى تشيلسى عام 2012 لاقالة المدرب البرتغالى بعد 7 أشهر فقط من توليه مسئوليه تدريب البلوز، لكن ذلك كلفه سداد شرط جزائى وصل لـ 12 مليون جنيه إسترلينى.

2 - جوزيه مورينيو يعد "سبيشال وان" أكثر المدربين استفادة من الشروط الجزائية بعد حصوله على 20 مليون إسترلينى من فريق تشيلسى على دفعتين، الأولى عندما اقيل فى 2007 والثانية أخر العام الماضى. 3 - كينى دالجليش حصل أسطورة فريق ليفربول على مبلغ 8.5 مليون إسترلينى بعد إقالته من تدريب الريدز فى مايو 2012. 4 - براندن رودجرز فى أكتوبر الماضى أقيل من تدريب فريق ليفربول الإنجليزى ليضطر النادى لتحمل مبلغ 7 ملايين جنيه إسترلينى بعد الاستغناء عن خدمات رودجرز. 5 - ديفيد مويس أقيل المدرب الاسكتلندى من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى إبريل 2014 ليسدد مسئولى اليونايتد مبلغ 4 مليون جنيه إسترلينى شرط جزائى.

6 - جارى مونك تمت إقالته من تدريب فريق سوانسى سيتى بعد مرور 11 مباراة فقط، لكنه حصل على مبلغ 3 ملايين إسترلينى.

7 - كارلو أنشيلوتى تعرض للإقالة فى نادى ريال مدريد مايو الماضى، بعد قضاءه عامين بين جدران النادى الملكى وتحقيقه لقب دورى الأبطال للمرة العاشرة ،ليسدد له النادى 2.5 مليون إسترلينى ليرحل.
















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;