لامبارد: سعيد بحصولنا على نقطة أمام فريق كبير مثل إشبيلية

أبدى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، سعادته بالنقطة التي حصل عليها فريقه خلال لقاء إشبيلية في مستهل دوري الأبطال، حيث اعتبر أن الفريق الأندلسي "من الكبار"، وأن تحقيق نتيجة كهذه والحفاظ على نظافة الشباك في التشامبيونز ليج وأمام فريق كهذا أمر إيجابي.

وأوضح "إنها نتيجة إيجابية، خسرنا المباراة الأولى في الموسم الماضي وكان تجاوز دور المجموعات مسألة صعبة. لذا فقد حققنا انطلاقة أفضل هذا الموسم"، معربا عن سعادته بالأداء الذي قدمه تياجو سيلفا، وتمكن لاعبيه من إيقاف خطورة الفريق الأندلسي سواء من الأطراف أو العمق.

بالمثل، أكد المدرب الإنجليزي أن إدوارد ميندي هو الحارس الأساسي للبلوز وليس الإسباني كيبا أريثابالاجا. وعاد الحارس السنغالي ليلعب أساسيا الثلاثاء في دوري الأبطال أمام إشبيلية وحافظ على عذرية شباكه، الأمر الذي أبهج لامبارد والذي كشف أن الأول سيكون هو الحارس الأساسي للفريق اللندني من الآن فصاعدا.

وأبرز لامبارد "نعم" ردا على سؤال حول ما إذا كان ميندي سيكون خياره الأول في حراسة مرمى تشيلسي، موضحا "كنا نعلم عند وصوله أنه جاء من أجل المنافسة وأداؤه يثبت ذلك، لكنه سيضطر لمواصلة العمل للحفاظ على مركزه".

وجلس كيبا احتياطيا الثلاثاء بعد أن خاض السبت أول مباراة منذ شهر مع تشيلسي والتي شهدت ارتكابه خطأ فادح.

وقيد الفريق أيضا بيتر تشيك، المعتزل منذ نحو عام، ضمن قائمته في البريميير ليج كحارس بديل، ما يقلص احتمالات استمرار كيبا في ستامفورد بريدج ويفتح الباب أمام رحيله الوشيك خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;