أخبار برشلونة اليوم.. ألفيس مستمر مع البارسا.. وعقد تاريخى مع نايك

حفل نادى برشلونة الإسبانى، بالعديد من الأحداث اليوم، الأربعاء، قبل المواجهة النارية أمام فريق إشبيلية، والمقرر إقامتها فى نهائى كأس الملك، يوم 22 مايو الجارى، على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة "مدريد"، وجاءت أبرز أخبار برشلونة كالتالى..

ألفيس يرفض الرحيل عن برشلونة كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس مستمر برفقة الفريق الكتالونى موسم آخر على الأقل، على الرغم من الشائعات التى تطارده منذ أكثر من ثلاث سنوات بالرحيل عن برشلونة.

ذكرت الصحيفة أن ألفيس يشعر بالسعادة مع البلوجرانا، ولذلك فهو مستمر مع الفريق، كما أنه يشعر بأهميته وقيمته فى برشلونة ويحظى بدعم لويس إنريكى المدير الفنى للفريق من أجل عدم رحيله فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ألفيس مستمر مع برشلونة حتى 2017 أضافت الصحيفة أن الظهير الأيمن البرازيلى رفض العديد من العروض المقدمة إليه من العديد من الأندية وأبرزها جوانزو إيفرجراند الصينى، الذى عرض 20 مليون يورو لضم ألفيس، موضحة أنه من المقرر أن يستمر حتى يونيو من عام 2017.

برشلونة يجدد تعاقده مع نايك كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن توصل مسئولو نادى برشلونة إلى اتفاق تاريخى مع شركة "نايك" العالمية للملابس الرياضية، بشأن استمرار الفريق الكتالونى فى ارتداء القمصان التى تحمل العلامة التجارية للشركة الأمريكية.

أضافت الصحيفة أن برشلونة سيحصل على 100 مليون يورو فى الموسم الواحد نظير تجديد تعاقده مع شركة "نايك"، مشتملا على جميع المتغيرات، ليتجاوز الرقم المسجل بين نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى وشركة "أديداس" فى الموسم الماضى والذى بلغ 96 مليون يورو.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;