بوروسيا مونشنجلادباخ ضد الريال.. كروس: لم نشك أبدًا في زيدان وندعمه بقوة

وصف الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإثنين مواجهة فريقه المقبلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الثلاثاء في ثاني جولات دوري الأبطال بـ"النهائي"، موضحًا في الوقت ذاته أنهم كلاعبين "لم يشكوا مطلقا في زيدان".

وأكد كروس خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (بوروسيا بارك) "ندرك أهمية المباراة بعد خسارة المباراة الأولى. نواجه ضغوطا لتحقيق الفوز. المباراة تعتبر بمثابة نهائي بالنسبة لنا".

كما أبدى النجم الدولي دعم الفريق بأكمله للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال في هذا الصدد "لم نشك مطلقا في زيدان. نخسر ونفوز سويا. لا يمكن القول إننا لا ندعمه لمجرد خسارة مباراة أو اثنتين. من السهل قول هذا عندما لا تكون الأمور جيدة".

وبسؤاله حول تغير صورة الفريق من مباراتي قادش وشاختار دونيتسك الأوكراني، عنها في (كلاسيكو الأرض) أمام برشلونة، استبعد كروس أن يكون الأمر متعلق بعامل الحفاز قبل المواجهات الكبرى.

وأكد "الأمر لا يتعلق بالحافز. تحدثنا سويا بعد الخسارتين، وكان واضحا أن الأمر لا يتعلق بغياب الحافز. الأمور أحيانا لا تسير بشكل جيد، وهذه هي كرة القدم. ندرك دائما أن مواجهات الكلاسيكو لها طابع خاص، ولكننا شاهدنا جميعا أننا توجنا بلقب الليجا بالفوز بالمواجهات أمام فرق صغيرة".

كما أقر صاحب الـ30 عاما بأنهم يشعرون بـ"الضغط" في دوري الأبطال إزاء حتمية الفوز في مواجهة مونشنجلادباخ، في الوقت الذي تقبل فيه الانتقادات بعد النتيجتين غير المرضيتين(أمام قادش وشاختار).

واختتم كروس تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه يمتلك قائمة من اللاعبين تؤهله لاستعادة المنافسة على الألقاب.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;