مارادونا يستعيد عافيته ويطلب الخروج من المستشفى

استعاد الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، المدير الفني لخيمناسيا لا بلاتا، "وعيه بشكل كامل"، وطلب بالفعل "مغادرة المستشفى" التي تم احتجازه فيها الاثنين بعد شعوره بـ"الإكتئاب"، حسبما كشف أحد أطبائه الثلاثاء لوسائل الإعلام، وأشار الطبيب ليوبولدو لوكي في تصريحات للصحفيين من أمام المستشفى "رغبتي الشخصية هي أن يظل حتى الغد في المستشفى. ولكنه سيد قراره ويجب إحترامه. هو في وعيه تمامًا، ويرغب في المغادرة". وأضاف الطبيب أن صاحب الـ60 عاما "قضى ليلة هادئة"، و"حالته المعنوية طيبة"، حتى أنه تجول لبعض الوقت داخل المستشفى.

وكان بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986 بالمكسيك، قد تم احتجازه الاثنين في إحدى مستشفيات العاصمة بوينوس آيرس بسبب "حالتة النفسية السيئة" ومعاناته من الأنيميا، حسبما كشفت مصادر طبية لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي).

وأكدت مصادر من داخل المركز "حالته النفسية سيئة. لقد جاء لعمل بعض الفحوصات، وهو من طلب احتجازه".

وقبل نقله للمستشفى مباشرة، تواجد مارادونا في الملعب رفقة فريقه الذي كان يخوض مباراة أمام باتروناتو في الدوري الأرجنتيني، ولكنه انسحب بعد بداية اللقاء مباشرة، حيث أكمل مساعده سيباستيان مينديز اللقاء الذي حسمه الفريق بثلاثية نظيفة.

وكان أطباء مارادونا قد أكدوا خلال الأشهر الأخيرة أنه يعاني من الأرق، بالإضافة للمشاكل الصحية التي لازمته على مدار السنوات الأخيرة، وخضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;