الإكوادور تواصل استعداداتها لملاقاة كولومبيا فى تصفيات مونديال 2022

استأنف منتخب الإكوادور، تدريباته الجمعة، استعدادا لملاقاة كولومبيا الثلاثاء في كيتو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وأوضحت المتحدثة الإعلامية باسم الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم سينثيا باراتاو في بيان له "وصل الفريق فجرا وحصل على قسط من الراحة على أن يبدأ مساء في التدريبات" قبيل مواجهة المنتخب الكولومبي. ويسعى المنتخب الإكوادورى، لمواصلة النتائج الجيدة، بعد الفوز 2-3 على بوليفيا في عقر دارها، رغم غياب أحد أبرز مدافعيه كارلوس جريزو الذى تعرض للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات.

كما يغيب المهاجم ليوناردو كامبانا بعد إصابة ألمت به، ومن المتوقع أن يتم الدفع بدلا منه بكارلوس جارسيس الهداف التاريخى لبطل الدورى المحلى دلفين، بالمثل تبدو فرص مشاركة إينر فالنسيا غير مؤكدة بسبب وعكة صحية تعرض لها.

وخسر الإكوادوريون، المباراة الأولى في التصفيات أمام الأرجنتين 1-0، قبل أن يعوضوا الخسارة بفوزين متتاليين على أوروجواي 4-2 وعلى بوليفيا 2-3، ويسعى الفريق للاستمرار على هذا النهج من أجل تحقيق حلم الوصول إلى المونديال للمرة الرابعة في تاريخ البلاد.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;