كيروش يتحمل مسؤولية هزيمة كولومبيا أمام أوروجواى ويفكر فى الإكوادور

تحمل البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، مسؤولية الهزيمة أمام أوروجواي بثلاثية نظيفة فى الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، وأكد أنه بات يوجه أنظاره نحو مواجهة الإكوادور في الجولة المقبلة سعيا لحصد ثلاث نقاط. وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت الجمعة في مدينة بارانكيا الكولومبية، والتي تمثل أول هزيمة لفريق "لوس كافيتيروس" منذ تولي كيروش إدارتهه الفنية، قال البرتغالي "بصفتي المدرب، أتحمل المسؤولية كاملة".

وأضاف أن "اللاعبين قاتلوا، وخاطروا فى المباراة لقلب النتيجة، وتغيير مصير المباراة، ولكن هذا لم يكن ممكنا اليوم".

ودافع المدرب عن لاعبيه وأكد أن أي فريق يُصعق بهدف مبكر مثل ذلك الذي سجله إدينسون كافاني بعد خمس دقائق من انطلاق اللقاء، هذا يجعل المباراة أكثر صعوبة لأن في هذه الحالة "لا ينبغي التعافي فنيا فحسب بل معنويا أيضا".

وأضاف، "أعتقد أن الفريق الكولومبي تعافى بشكل جيد، لأننا خلقنا فرصا فى الشوط الأول بشكل كان يمكن أن يقودنا لتعادل قبل منتصف الوقت، أعتقد أننا كنا نستحق ذلك".

ومع ذلك أوضح أن "حقيقة المباراة واضحة جدا عند الحديث عن نتيجة كهذه على أرضنا"، مضيفا أنه "لا يوجد حل آخر سوى المضي قدما والتفكير في المباراة التالية".

وفي النهاية، هنأ كيروش أوروجواي على الفوز وقال "علينا تحمل خسارة ثلاث نقاط على أرضنا ومستعدون لحصد النقاط في الإكوادور"، حيث ستواجه كولومبيا أصحاب الأرض في الجولة الرابعة من التصفيات.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;