مودريتش ورونالدو يتذكران أوقاتهما السعيدة فى ريال مدريد

تذكر الكرواتى لوكا مودريتش والبرتغالى كريستيانو رونالدو السنوات التى كانا فيها زملاء فى صفوف ريال مدريد فى لقاء بينهما قبل مواجهة منتخبى كرواتيا والبرتغال فى دورى الأمم الأوروبية. وقال مودريتش عن اللقاء الذي عقد الليلة الماضية بين النجمين "أنا سعيد لأننا رأينا بعضنا البعض بعد هذا الوقت الطويل. تجمعنا العديد من الذكريات الجميلة ويسعدني التحدث معه تحدثنا عن كل شيء، وتذكرنا أشياء عن الريال، ولن أخوض في الكثير من التفاصيل، كانت محادثة عادية"، بحسب ما أوردت صحيفة (سبورتسكي نوفوستي) الرياضية.

أوضحت الصحيفة أن الصداقة بين اللاعبين استمرت بين عامي 2012 و2018، وهو العام الذي غادر فيه رونالدو الريال وحصل مودريتش فيه على جائزة الكرة الذهبية في حفل لم يحضره البرتغالي، وهي إيماءة أزعجت الكرواتي.

علق مودريتش على مباراة اليوم قائلا: "البرتغال لديها الكثير من اللاعبين الشباب والموهوبين. لقد أظهروا أنهم بالتأكيد أحد أقوى الفرق في العالم، أريد أن أستمتع بكل مباراة، وأنا أعلم أن ذلك لن يدوم طويلا"، رغم أنه أكد أنه ما زال يشعر بأنه في أفضل حالاته.

ورأى مودريتش أن "كرواتيا ستكون قوية مرة أخرى" فى كرة القدم، مشيرا إلى أن الخسائر الأخيرة التي عانت منها كانت جراء التغييرات العديدة في اللاعبين والبحث عن أفضل تشكيلة للمنتخب.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;