فينيسيوس يؤكد أنه صاحب هدف الانتصار في شباك إشبيلية

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، أنه هو من سجل هدف انتصار فريقه على إشبيلية في المباراة التي أقيمت السبت ضمن الجولة الـ12 لليجا، وليس حارس الفريق الأندلسي، المغربي ياسين بونو، بالخطأ في مرماه. وجاء الهدف الوحيد إثر تمريرة أرضية من اليسار من فيرلان ميندي داخل المنطقة ليلمس فينيسيوس الكرة قبل أن تصطدم في جسد الحارس المغربي ياسين بونو وتتهادي داخل المرمى، ليتم احتساب الهدف لبونو بالخطأ في مرماه.

وصرح فينيسوس عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) "بالطبع الهدف لي. لقد ركلت الكرة، والهدف لنا. إنه انتصار مهم لاستعادة الثقة أمام منافس قوي، وملعب صعب. لقد انتصرنا، وهو الأهم. لم تكن لدينا أي شكوك، وكنا ندرك أننا سنعاني من أجل الفوز باللقاء".

وأقر صاحب الـ20 عاما بأن فريقه "يواجه صعوبات، مثل الجميع" لأن "هذا الموسم مختلف عن أي موسم سابق"، ولكنه في نفس الوقت أبدى رضاه عن "المستوى الجيد للفريق"، مشيرا إلى أنه "سيواصل العمل الجيد هنا".

ورفع الفوز رصيد حامل اللقب إلى 20 نقطة يقفز بها للمركز الثالث، بفارق 4 نقاط مؤقتا عن المتصدر ريال سوسييداد، الذي سيحل الأحذ ضيفا على ديبورتيفو ألافيس، مع تبقي مباراة مؤجلة للميرينجي أمام خيتافي.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;