سيميوني: مواجهة سالزبورج ستكون بمثابة النهائي بالنسبة لنا

رغم الأداء القوي على المستوى المحلي في الليجا واعتلائه الصدارة، إلا أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، حذر الثلاثاء من أن "الحقيقة الوحيدة" بالنسبة لهم هي "تحقيق الأهداف من عدمها"، وذلك عشية مواجهة الفريق المرتقبة أمام سالزبورج النمساوي في ختام دور مجموعات دوري الأبطال، ويدخل الأتلتي مباراة الأربعاء ويكفيه التعادل بأي نتيجة من أجل تأمين بطاقة ثمن لنهائي الثانية، رفقة المغرد في الصدارة بايرن ميونخ الألماني. وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الثلاثاء "مباراة الغد بمثابة نهائي، وأمامنا نتيجتين من أجل التأهل، وأخرى ستطيح بنا خارج البطولة. سنلعب من أجل الهجوم والفوز، لأن المنافس يمتلك لاعبين جيدين للغاية، ومدرب جيد أيضا. سيكون خصما صعبا".

وتابع "بالطبع، سالزبورج سيظهر بنفس مستوى مباراة الدور الأول، وعلى مدار البطولة أيضا. مباراة الذهاب كانت صعبة، وبها فرص كثيرة سانحة للتسجيل، وكان بإمكان كلا الفريقين تسجيل أهداف أكثر. أعتقد أننا سنشاهد مباراة مماثلة لتلك التي أقيمت على ملعبنا (واندا ميتروبوليتانو)".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "علينا أن ننافس من أجل التواجد دائما في أفضل مكانة ممكنة، والتفوق عاما بعد عام فيما قدمناه في الموسم السابق. هذا هو هدفنا الرئيسي مع بداية كل موسم".

وكان الأتلتي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالليجا، كما توقفت مسيرته في "التشامبيونز ليج" عند ربع النهائي عندما ودع على يد لايبزيج الألماني.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;