أخبار برشلونة اليوم.. بيكيه يهاجم المشككين ودوجلاس يتفوق على رونالدو

حفل نادى برشلونة الإسبانى، بالعديد من الأحداث اليوم، الثلاثاء، عقب احتفالات اللاعبين والجماهير فى ملعب "كامب نو"، مساء أمس، بعد التتويج بالثنائية المحلية للموسم الثانى على التوالى، وجاءت أبرز أخبار برشلونة كالتالى.. هجوم بيكيه على المشككين شن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، هجوما شرسا على المشككين فى قدارت الفريق الكتالونى، حيث قال خلال الاحتفالية "الشىء الأكثر سعادة هو الرد على المشككين، حيث لعب الفريق أمام إشبيلية بعشرة لاعبين ماذا حدث؟ لقد فزنا مرة أخرى".

وأضاف بيكيه بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "شكرا على المساعدة التى قدمت لنا طوال السنة من قبل الجماهير، لقد كانت فترة صعبة لكننا حققنا هدفين ولذلك نحن سعداء جدا".

دوجلاس يتفوق على رونالدو سجل دوجلاس بيريرا رقما قياسيا مع برشلونة قليلا ما يحققه أى لاعب فى عالم الساحرة المستديرة، حيث كشفت صحيفة "سبورت" أن المدافع البرازيلى يحقق لقب مع الفريق الكتالونى بمعدل 54 دقيقة يشارك بها، ليتفوق على جميع اللاعبين بما فيهم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى فاز بـ7 ألقاب فقط مع ريال مدريد منذ إنضمامه إليه فى صيف 2009.

مدافع برشلونة يتوج بـ7 ألقاب أضافت الصحيفة أن اللاعب البرازيلى أنهى موسمه الثانى مع البلوجرانا بعدما إنضم إليه قادما من سانتوس فى عام 2014، بإضافة لقبيين آخرين، ليرفع رصيده إلى 7 ألقاب مع برشلونة خلال مشاركته فى 380 دقيقة بالموسمين الأخيرين.

وشارك دوجلاس فى 112 دقيقة بالدورى الإسبانى بموسمى 2014/2015 و2015/2016، بالإضافة إلى 268 دقيقة فى مسابقة كأس الملك خلال موسمين، حيث لا يعتمد عليه لويس إنريكى المدير الفنى للفريق بشكل أساسى ودائما ما يستبعده عن المشاركة فى المباريات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;