ديفيد بيكهام يثق فى تعيين نيفيل مدربا لإنتر ميامي

أعرب لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية نادي إنتر ميامي الذي يلعب بالدوري الأمريكي لكرة القدم، عن "ثقته الكبيرة" في التعاقد مع الإنجليزي فيل نيفيل كمدرب جديد للفريق، والذي اعتبره تغيير سيساعد النادي على "التعلم والتطور". وفي مؤتمر صحفي مع شريكه، رجل الأعمال الكوبي الأمريكي خورخي ماس، قدم بيكهام صفقة التعاقد مع نيفيل كقرار يقوم على "خبرة" وجدارة المدرب الإنجليزي، الذي يعرفه اللاعب السابق منذ أن كانا مراهقان في أكاديمية مانشستر يونايتد.

وسيتولى نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد سابقا والمدرب الحالي لمنتخب إنجلترا للسيدات، تدريب الفريق الأول لإنتر ميامي، خلفا للأوروجوائي دييجو ألونسو الذي حقق مع النادي سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وتجرع 13 هزيمة في عام 2020 خلال مشاركته في المجموعة الشرقية حيث انهى الموسم في المركز العاشر.

وقال بيكهام، الذي أقر بمدى "الإحباط" الذي شعر به حين اضطر لمتابعة مباريات فريقه من منزله في بريطانيا بسبب القيود ضد انتشار كوفيد-19، "الموسم الماضي فعلنا أمورا، لكنه كان موسما مليئا بالتحديات في العالم (...) ونعلم أنه يتعين علينا المضي قدما مع النادي".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: "الآن أنا هنا مع الفريق وأفراده لمعرفة ما يحتاجون إليه بالضبط وللمضي قدما. هذا هو الهدف من التغييرات التي تم إجراؤها".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;