أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يتدرب مع الأرجنتين على طريقة برشلونة

انتظم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى التدريبات الجماعية مع منتخب بلاده، اليوم الخميس، لأول مرة منذ وصوله إلى بلاد التانجو قبل يومين استعدادًا لخوض غمار منافسات كوبا أمريكا التى ستقام خلال الفترة من 3 وحتى 26 يونيو المقبل.

ميسي وماسكيرانو يتدربان على طريقة "ساردانا" حصل ميسي على راحة من التدريبات، أمس الأربعاء، رفقة زميله فى برشلونة خافيير ماسكيرانو قبل أن ينضما الثائى للمران، اليوم، حيث تدربا بشكل مختلف على طريقة رقصة "ساردانا" الكتالونية والتى يقوم فيها اللاعبين بإنشاء دائرة ويشبكون أيديهم قبل البدء بالرقص، ولكن بدلًا من الرقص قام لاعبو منتخب التانجو بتبادل الكرة عبر رؤوسهم ومنعها من السقوط على الأرض.

ويعتبر هذا المران من أفضل الطرق لزيادة القدرة على التوازن أثناء لعب الكرات الرأسية فى الملعب.

ميسي يحلم بلقب كوبا أمريكا الأول فى مسيرته فى سياق متصل، أعرب ميسي عن سعادته بإقامة تلك النسخة من كوبا أمريكا، فى الولايات المتحدة، حيث قال "لقد ذهبت هناك للعب وقضيت عطلة وما شاهدته لا يُصدق، سنرى كوبا خاصة بسبب الملاعب الرائعة والمشجعين".

وتمنى ميسي التتويج بكوبا أمريكا للمرة الأولى فى تاريخه مع الأرجنتين، قائلًا "الفوز بكوبا أمريكا سيكون كبيراً وليس بعيدًا فقد نجحنا بالوصول إلى نهائى كأس العالم 2014 ونهائى الكوبا 2015، ولكن هذه المرة يجب أن نحقق اللقب بأى شكل".






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;