بالصور..7 نجوم تسطع فى سماء كوبا أمريكا

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة "كوبا أمريكا" التى تقام فى الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 3 – 26 يونيو المقبل.

التقرير التالى يستعرض أبرز 7 نجوم سيحظون بمتابعة عُشاق الساحرة المستديرة خلال منافسات البطولة.

لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواى وبرشلونة الأسبانى، سجل 40 هدفاً فى 35 مباراة خاضها مع الفريق الكتالونى بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم، كما ساهم فى حصول فريقه على بطولة كأس أسبانيا.

جونزالو هيجواين مهاجم منتخب الأرجنتين ونادى نابولى الإيطالى، هو هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 36 هدفاً، وهو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى.

وسجل هيجواين ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مباراة نابولى الأخيرة أمام فروسينوني فى بطولة الدورى الإيطالى، ليحقق هذا الإنجاز التاريخى.

خافيير هيرنانديز مهاجم منتخب المكسيك وبايرليفركوزن الألماني، إستعاد تألقه مع فريق بايرليفركوزن، وتمكن من تسجيل 17 هدفاً هذا الموسم، ويعد أحد الأسلحة التى يعتمد عليها المنتخب المكسيكي فى تحقيق المفاجآة بالحصول على اللقب.

كاسيميرو مدافع ريال مدريد الأسبانى، والمنتخب البرازيلى، يعد أحد المواهب الشابة الساطعة فى سماء الكرة العالمية، ويلقبه المراقبون بـ"ماكيليلي الجديد"، فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات الفريق الملكى هذا الموسم.

آرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلى وبايرن ميونخ الألمانى، يُلقب بـ "ملك خط الوسط"، بعد المستويات الرائعة التى قدمها هذا الموسم مع البايرن، ومساهمته فى حصول الفريق البافاري على لقبي الدورى والكأس.

كيلور نافاس حارس منتخب كوستاريكا وريال مدريد الأسباني، كان يشعر بالإحباط من قدوم حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى دافيد دي خيا، إلى صفوف الفريق الملكى، قبل أن تتعثر الصفقة، وقدم نافاس مستويات رائعة مع ريال مدريد الأسباني، ليثبت أحقيته فى حماية عرين الميرنجي.

ويس مورجان مدافع منتخب جامايكا، وليستر سيتى الإنجليزى، يعد من أفضل اللاعبين فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وساهم فى تحقيق فريق ليستر إنجازاً تاريخياً بالحصول على لقب الدورى لأول مرة.

ويعد ويس مورجان هو صمام أمان لدفاعات منتخب جامايكا المشارك فى النسخة القادمة من بطولة كوبا امريكا.


















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;