هداف الدوري الإيطالي .. كريستيانو رونالدو على القمة بعد فوز يوفنتوس أمام كروتوني

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد فوز فريقه على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي. هداف الدوري الايطالي وشهدت المباراة تألق متصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي، حيث نجح إن يسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط، ليقود البيانكونيري لاستعادة المركز الثالث. ترتيب هدافي الدوري الايطالي وارتفع رصيد رونالدو التهديفي بذلك إلى 18 هدفًا، في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، متفوقا على روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان برصيد 17 هدفًا، بعد أن سجل في ديربي الغضب ضد ميلان.

هداف الدوري الايطالي المركز الثالث يحتله الكولومبي لويس مورييل نجم أتالانتا برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، والنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان. هداف الدوري الايطالي يأتي بعد ذلك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان برصيد 13 هدفًا، ومن بعده أندريه بيلوتي هداف تورينو برصيد 11 هدفًا بالتساوي مع جواو بيدرو نجم كالياري. ترتيب الدوري الايطالي ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، بعد أن تعرض للخسارة بنتيجة كبيرة أمام إنتر ميلان في واحدة من أهم مباريات الدوري الايطالي هذا الموسم.




الاكثر مشاهده

ماكرون: 20 مليون فرنسي حصلوا على جرعة أولية من لقاح كورونا

تشيلسي ضد ليستر سيتي.. توخيل: فعلنا ما يكفي للفوز ولم نكن محظوظين

السعودية والكويت تبحثان التنسيق المشترك تجاه القضية الفلسطينية

العالم هذا المساء.. الصين تبنى نسخة طبق الأصل من سفينة "تيتانيك" بتكلفة 1.4 مليار دولار.. ومصرع 12 وإصابة المئات إثر أعاصير فى ووهان وجيانغسو.. و بيع مجوهرات تعود للحقبة الإمبراطورية الفرنسية بـ3 ملاي

تقرير: ترتيب التطبيقات على شاشة موبايلك يكشف عن شخصيتك

"تيا" طفلة تحترف تنفيذ الخدع السينمائية بالمكياج.. اكتشفت موهبتها بالصدفة

;