نهائى دورى الأبطال يشتعل مبكرا عبر تويتر.. 184 ألف تدوينة والنجوم يغردون

تتجه أنظار محبى الساحرة المستديرة اليوم إلى ملعب سان سيرو الشهير بمدينة ميلانو الإيطالية، الذى يحتضن المباراة المرتقبة التى تجمع ريال مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد السبت فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى عبروا عن اهتمامهم الشديد وترقبهم لفعاليات المباراة التاريخية التى تجمع ما بين قطبى الكرة الأسبانية، فدشن عدد كبير من الهاشتاجات لمتابعة أحداث المباراة وتمنى الفوز للفريق الذى يشجعونه، فدشنوا هاشتاج "ريال مدريد اتليتكو مدريد" والذى حصد أكثر من 6 آلاف تغريدة منذ انطلاقه، ووسم "UCLfinal" الذى حصد أكثر من 184 ألف تغريدة عبر العالم، وتصدران قائمة التريند المصرى فى الوسوم الأكثر تداولاً بين رواد الموقع اليوم السبت.

فيما غرد الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر "نحو الفوز بالكأس الأوروبية الحادية عشر".

وكشف عدد من مشاهير الرياضة فى مصر عن الفريق الذى سيشجعونه فى المباراة النهائية، فقال الإعلامى الرياضى أحمد شوبير عبر تويتر "كل الأنظار تتجه إلى المباراة النهائية من دورى أبطال بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، أتمنى فوز ريال مدريد بالتأكيد".

ومن جانبه قال لاعب النادى الزمالك السابق إبراهيم سعيد ساخراً "يا ريت اللى بيشجع برشلونة عندى يشجع ريال مدريد النهارده وأنا اقسم بالله عمرى ما هشجعكم مدى حياتى ده وعد".

فيما بدأت مباراة من نوع آخر بين جماهير الفريقين عبر السوشيال ميديا قبل المباراة اليوم، فبدأ كل مدون تشجيع فريقه الخاص، متمنياً ومتوقعاً حصد فريقه للقب، فيما عبر العديد من مشجعى "ريال مدريد عن ثقتهم فى فوز فريقهم اليوم.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;