أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يسافر إلى "روزاريو" للتعافى من الإصابة

سافر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى إلى مدينة "روزاريو" مسقط رأسه فى الأرجنتين، من أجل التعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الظهر، وأجبرته على عدم استكمال مباراة منتخب بلاده الودية ضد هندوراس التى انتهت بفوز التانجو (1-0)، فجر أمس السبت، حيث توجه إلى المستشفى للعلاج.

ميسي يسافر إلى روزاريو للتعافى من الإصابة.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي فضل السفر إلى روزاريو مسقط رأسه، من أجل التعافى من الإصابة والبقاء مع أسرته، ثم يسافر إلى مدينة برشلونة، من أجل الإدلاء بالشهادة أمام المحكمة بشأن قضية التهرب من الضرائب التى تورط بها ووالده أيضًا، حيث من المقرر انعقاد الجلسة، الأربعاء المقبل.

ميسي يشعر بالذعر بعد إصابة الظهر وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ميسي يشعر بالذعر من تلك الإصابات، نظرًا لأنه لا يزال يشعر بآلام فى الظهر وهو ما دفعه للسفر إلى روزاريز من أجل الراحة مع عائلته، حيث رافقه الطبيب دانيال مارتينيز والمدلك مارسيلو أندريا وأحد أشقائه، وكان فى انتظاره فى المطار زوجته انطونيلا روكوزو.

ومن المقرر أن يعود ميسى للانضمام إلى منتخب الأرجنتين يوم 4 يونيو المقبل، حيث يلحق بالتانجو إلى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك قبل 3 أيام على بداية مشوار منتخب التانجو فى بطولة كوبا أمريكا المئوية، حيث يخوض الأرجنتين أولى مبارياته ضد تشيلى يوم 7 يونيو ضمن منافسات المجموعة الرابعة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;