من يقود كبار الكالتشيو فى الموسم الجديد بعد موسم مخيب؟

يبحث كبار أندية الدورى الإيطالى تغيير النحس من خلال إقصاء المدربين الحاليين، ومراقبة أكثر من مدرب متاح لإحداث الثورة النتظرة فى فرقهم، حيث استعرضت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" موقف كبار الكالتشيو هذا الموسم.

البداية من ميلان الذى يريد التخلص من كريستيان بروكى بعد أداء مخيب للفريق تحت قيادته عقب إقالة سينيسا ميهايلوفيتش، حيث تبحث إدارة الروسونيرى حاليا عن تعاقدات كبيرة ستكون أولها جلب مدرب مميز، ويعتبر الإسبانى أوناى إيمرى أبرز المرشحين.

يعيش الجار إنتر ميلان نفس أزمة الروسونيرى بالبحث عن مدرب يُنقذ الفريق من نتائج روبرتو مانشينى، حيث تعيش إدارة النيراتزورى حالة من الاستياء تجاه المدرب الذى فشل فى التأهل لدورى أبطال أوروبا رغم التعاقدات الكبيرة للنادى بداية الموسم المنقضى، التى اقتربت من 100 مليون يورو.

لاتسيو أيضا اقترب من التعاقد مع تشيزارى برانديللى، مدرب منتخب إيطاليا وجالطة سراى السابق، حيث تريد إدارى العاصمة العودة من جديد للمربع الذهبى للكالتشيو، ويعتقد كلاوديو لوتيتو، رئيس النادى، أن برانديللى سيكون الرجل المناسب لإعادة صقور العاصمة إلى الواجهة من جديد رغم النتائج الطيبة التى حققها سيمونى إنزاجى الذى تولى تدريب الفريق فى الأسابيع الأخيرة من الدورى خلفا للمقال ستيفانو بيولى.

يذكر أن ثلاثى قمة الدورى الإيطالى الآخرين يوفنتوس، نابولى، وروما يضعان ثقة كبيرة فى المدربين الحاليين، وهم أليجرى، سارى، وسباليتى على الترتيب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;