كوبا أمريكا .. بالصور..أصغر 5 لاعبين المستقبل يناديهم

تشهد بطولة كوبا أمريكا 2016 المئوية التى تنطلق فجر، السبت وتستمر حتى 27 يونيه الجارى، على وجود عدد من المواهب الشابة التى تسعى لإثبات ذاتها وسط كوكبة من النجوم أمثال الأرجنتينى ليونيل ميسى وأليكسيس سانشيز وجيمس رودريجيز ولويس سواريز . العناصر الشابة التى ستتواجد وسط منتخبات القارة فى هذه البطولة بالتأكيد لن يقدموا ما يعرضه أبرز النجوم داخل الملعب وليس لديهم ما يخسرونه ، فسيخوضون غمار المسابقة بكل ثقة وجرأة من أجل ترك بصمة مع منتخبات بلادهم وهم كالتالى .

خوسيه ماريا خيمينيز عمره 21 عاماً مدافع نادى أتليتيكو مدريد ومنتخب أوروجواى صاحب 31 مباراة دولية واحد من أبرز اللاعبين الأساسيين لدييجو سيميونى فى كوماندوز مدريد بسبب قدراته الدفاعية الهائلة فى هذا السن حيث يستطيع التصدى لأى مهاجم أمامه فرصه للتألق مع منتخب بلاده وسط وجود عدد من النجوم وهم لويس سواريز وإدينسون كافانى ودييجو جودين . أنطونيو سانابريا يبلغ من العمر 20 عاماً ، واحد من ألمع المواهب التى نمت بشكل كبير داخل أكاديمية برشلونة مهاجم روما الإيطالى مُعار حالياً إلى سبورتنج خيخون صاحب 11 هدفاً فى 29 مباراة مع الفريق الأسبانى واحد من المهاجمين الشباب داخل منتخب باراجواى وبطولة كوبا امريكا فى نسختها هذا العام تعد فرصة حقيقة للاعب لإظهار إمكانياته للعالم . رونالدو ماتريتا مدافع نيويورك سيتى الأمريكى ومنتخب كوستاريكا عمره 22 عاماً قدم مستوى متميز مع فريقه الموسم الحالى كان سبباً فى تحسن المستوى الدفاعى تلقى دعوة للانضمام إلى منتخب بلاده بعد أدائه القوى مع نيويورك سيتى صاحب قدرة كبيرة على القيام بالأدوار الهجومية والدفاعية فى نفس الوقت . إسماعيل دياز عمره 19 عاماً يلعب ضمن صفوف فريق الشباب بنادى بورتو البرتغالى فى مركز المهاجم أصبح له دورا رئيسياً قدراته الهجومية تقوده لمستقبل أفضل مع كبرى الأندية الأوروبية ويدخل ضمن القائمة الأساسية لمنتخب بنما فى كوبا امريكا وأمامه فرصة لإظهار وتقديم موهبته الهجومية .

كريستيان بوليسيتش يبلغ من العمر 17 عاماً صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من حداثة وجوده داخل الرور، لكن يتوقع له كثيرون مستقبل أفضل بسبب موهبته الفنية فى منطقة وسط الملعب خاض 3 مباريات مع أبناء العم سام واحزز هدفاً وحيداً وحصل اليوم على فرصه كبيرة مع منتخب بلاده فى البطولة التى تقام على أراضى أمريكا .

للإطلاع على جدول مباريات كوبا أمريكا كاملاً اضغط هنا ..












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;