فاينالدوم عن عدم الانتقال لبرشلونة: باريس سان جيرمان كان أسرع قليلا

قال قائد منتخب هولندا، جيني فاينالدوم، الذي تفاوض مع برشلونةوانتهى به الحال معلنا انتقاله لباريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، اليوم السبت، إنه كان "من الصعب للغاية" الاختيار، لكن النادي الفرنسي كان أسرع بقليل كما أنه أغراه بمشروعه.

وأضاف فاينالدوم اللاعب السابق لليفربول وصاحب الـ30 عاما، "كان أمرا صعبا للغاية.. تفاوضت طوال 5 أسابيع حتى اتخذت القرار النهائي، وباريس سان جيرمان كانوا أسرع قليلا كما أن مشروعهم جذبني، كان قرارا صعبا للغاية لأن برشلونة كان مهتما للغاية بضمي".

وعشية مواجهة هولندا لأوكرانيا في مستهل مشوارهما بأمم أوروبا، أوضح قائد الطواحين أنه سعيد لإنهاء مسألة انتقاله قبل البطولة لأن هذه الأمور "تؤثر على تركيز اللاعب". ويخوض المنتخب الهولندى مواجهة قوية أمام ضيفه منتخب أوكرانيا، فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى لقاء منتظر بين المنتخبين نظرا للتقارب الشديد فى المستوى. وتابع اللاعب الدولي الذي شارك في 75 مباراة دولية، "كلاهما ناديان كبيران وكبيران للغاية، لهذا كان الأمر صعبا، لكنى فى النهاية قررت الذهاب لبي إس جي.. وبعد اتخاذ القرار شعرت براحة كبيرة قبل انطلاق البطولة".

ووقع فاينالدوم عقدا حتى 2024 مع نادى العاصمة الفرنسي بعد انتهاء عقده مع ليفربول.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;