يورو 2020.. داليتش: منتخب كرواتيا لن يعتمد على الدفاع أمام إنجلترا

أكد المدير الفني للمنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش، اليوم السبت، أن منتخب بلاده لن يعتمد على الدفاع فى مباراته الأولى بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" أمام منتخب إنجلترا، والمقرر لها غدا الأحد، على ملعب "ويمبلي"، وأن وصيف بطل العالم سيسعى للسيطرة على اللقاء وخلق الفرص لتهديد مرمى الخصم.

وأوضح داليتش فى مؤتمر صحفي، "علينا أن نكافح ونبذل الكثير من الجهد خلال البطولة، لن نعتمد على الدفاع فقط، ولكننا سنحاول الهجوم وإحراز الأهداف وتقديم أفضل بداية للبطولة، ستكون مباراة صعبة للغاية (أمام إنجلترا)، ولكن علينا ان نتحد ونسعى لتقديم مباراة مميزة".

وأكد مدرب كرواتيا أن الفريق جاهز لمواجهة إنجلترا بأي طريقه سيعتمدون عليها، وأنه فريق رائع خاصة على الصعيد الهجومي، ولكن ما نسعى إليه هو السيطرة على المباراة وخلق فرص للتسجيل. لا يهم من سيشارك في المباراة لأن جميع لاعبيهم لديهم قدرات مميزة".

وأضاف، "أنه (المنتخب الإنجليزي) فريق متكامل، لديه الشباب والطموح، وقبل كل ذلك، يخوض منافسات دور المجموعات على ملعبه وبدعم جماهيره. ويكفي القول إن ثلاثة فرق إنجليزية تأهلت إلى المباراتين النهائيتين في البطولات الأوروبية الموسم الماضي".

وفي النهاية أشاد زلاتكو داليتش بنجم كرواتيا وريال مدريد، لوكا مودريتش (35 عاما) قائلا، "مهما قلت عن لوكا فسيكون قليلًا جدًا عليه، هو يلعب بهذا المستوى العالي بعد كأس العالم الذي أعتقد الكثيرون أنه سينتهي بعده، لوكا يتحسن مع تقدمه في السن وهو مثال للجميع وأعتقد أنه سيستمر لفترة طويلة".

ويلعب المنتخب الكرواتي ضمن المجموعة الخامسة في يورو 2020، إلى جانب منتخبات إنجلترا وأسكتلندا والتشيك.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;