يورو 2020.. ألابا يشيد بدور البدلاء في فوز النمسا على مقدونيا الشمالية

أشاد ديفيد ألابا، ظهير المنتخب النمساوي وريال مدريد الإسباني، بدور البدلاء في فوز منتخب بلاده على مقدونيا الشمالية في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأوروبية، والذي انتهى بتحقيق النمسا لأول انتصار في تاريخها بالمنافسات القارية. وقال اللاعب، في تصريحات صحفية، بعد فوزه بجائزة رجل المباراة "بهذا الفوز أظهرنا الطاقة الإيجابية للفريق، وكان من الجيد إحداث البدلاء للفارق بعد المشاركة في المباراة".

وأضاف: "ماركو (أرناوتوفيتش) لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. لديه كل ما يحتاجه الفريق"، وذلك بعدما أحرز اللاعب الهدف الثالث لفريقه في مرمى مقدونيا الشمالية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد مشاركته كبديل.

وأعرب مدافع ريال مدريد عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الفريق، بتحقيق الفوز في أول مباراة، مشيرا إلى أن الانتصار يعد هاما للغاية من أجل إعطاء الفريق المزيد من الثقة في المباريات المقبلة، ومؤكدا أهمية التركيز والاستعداد للمباريات المقبلة.

ويلعب المنتخب النمساوي في المجموعة الثالثة، التي تضم هولندا وأوكرانيا ومقدونيا، وستكون مباراته المقبل يوم الخميس القادم أمام منتخب "الطواحين البرتقالية".



الاكثر مشاهده

عودة الهدوء لقرية سلوا بأسوان بعد إطلاق النار العشوائى بحفل زفاف.. صور

كريستيانو رونالدو يستخدم ضباط شرطة سابقين للتأمين فى إنجلترا

تعرف على حركة تداول المؤشرات الرئيسية للبورصة خلال تعاملات الأسبوع المنتهى

كاميرات مراقبة بمحيط التحويلات المرورية الخاصة بأعمال تطوير الطريق الصحراوى

القانون يجيز التصالح فى المخالفات الجمركية بشروط لقصر مدة التقاضى.. تعرف كيف؟

اشتعال المنافسة بين آبل وفيسبوك على خصوصية المستخدمين

;