يورو 2020.. مدرب سلوفاكيا يتمنى حدوث "معجزة صغيرة" أمام إسبانيا

أعرب المدير الفني للمنتخب السلوفاكي، ستيفان تاركوفيتش، عن آماله في حدوث ما أسماه بـ"معجزة صغيرة" خلال مباراة فريقه أمام إسبانيا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وذلك بعد السقوط أمام السويد في الجولة الثانية بهدف نظيف. وقال المدرب في مؤتمر صحفي "أنا متفائل. نخوض كل المباريات بنفس الروح والطريقة. ونتمنى أن تحدث معجزة صغيرة في مباراة إسبانيا"، في إشارة إلى أن التعادل يزيد من فرص منتخب بلاده في التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

وتابع "المجموعة متوازنة القوى إلى حد كبير، وهو ما ساهمنا في تحقيقه؛ فقد كانوا يعتبروننا الطرف الأضعف، ولكننا نجحنا في الفوز على بولندا، وكنا قريبين من التعادل مع السويد".

وعن مباراة اليوم قال تاركوفيتش "السويديون لم يخسروا أي مباراة منذ بداية العام الجاري، ونجحوا في التعادل مع إسبانيا، هو منتخب مميز ولديه أكثر من لاعب يتميز بمهارات فردية. كانت مباراة صعبة، ونجحوا في التسجيل من كرة ثابتة فقط".

وأنهى المدير الفني السلوفاكي مؤكدا على أن فريقه نجح في السيطرة على المباراة في بعض فتراتها، وأن الفريق قدم مباراة جيدة، وكان ينقصه اللمسة الأخيرة والتحسن على الصعيد الهجومي، في ظل تضييق المساحات من جانب السويد.

يذكر أن المنتخب السويدي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يليه نظيره السلوفاكي (3)، وهي الترتيب الذي قد يتغير بعض الشيء في الساعات المقبلة، بعد مواجهة إسبانيا وبولندا في الجولة الثانية من نفس المجموعة، والتي ستقام غدا السبت.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;