Argentina vs Paraguay .. سكالوني: التأهل يمنحنا الهدوء ولا يمكن الاستغناء عن ميسي

عقب فوزها على باراجواي بهدف نظيف، محققة انتصارها الثاني في البطولة ومحافظة على سجلها خاليا من الهزائم، أكد الأرجنتيني ليونيل سكالوني مدرب منتخب "الألبيسيليستي" أن نجاح فريقه في التأهل لربع نهائي البطولة يمنحه شعورا بالهدوء، موضحا أنما يشغله بشكل أساسي هو الجانب البدني لـ"راقصي التانجو". Argentina vs Paraguay وصرح سكالوني في مؤتمر صحفي عقب الفوز على باراجواي فجر الثلاثاء بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في البطولة المقامة حاليا في البرازيل: "ما يشغلني اليوم هو الحالة البدنية للاعبين. الظروف لم تكن المثلى للعب. بالتأكيد هناك أمور يجب تحسينها مثلما كان الوضع في جميع المباريات".

وعن الخصم قال إن "لاعبي باراجواي كانوا في حالة انتعاش بينما نحن جئنا بعد وقت قصي من اللعب. في الشوط الثاني حاول الفريق ألا يسمح للخصوم بخلق فرص وفي بعض اللحظات كان يسعى لما هو أكثر من ذلك". Argentina vs Paraguay وكان منتخب الأرجنتين قد تقدم في المواجهة مبكرا منذ الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من ليونيل ميسي إلى أنخيل دي ماريا الذي مرر كرة سحرية إلى أليخاندرو جوميز داخل منطقة الجزاء سددها من فوق حارس المرمى بطريقة رائعة للغاية.

وعن "البرغوث" قال المدرب: "في الحقيقة ميسي يلعب جميع المباريات ومن الصعب الاستغناء عنه. من المحتمل أن نقوم في المباراة المقبلة ببعض التغييرات. نجاحنا في التأهل يمنحنا شعورا بالهدوء والآن سنعمل على استعادة القوى والتدريبات". Argentina vs Paraguay ويعود منتخب الأرجنتين إلى بوينوس أيرس عقب مواجهة باراجواي للاستعداد للقاء بوليفيا يوم الاثنين المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني لبلوغ النهائي لاستعادة اللقب الذي طالما استعصى عليه على مدار 28 عاما، وكان قريبا للغاية منه في نسختي 2015 و2016 اللتين خسرهما أمام نفس المنافس، تشيلي، وبنفس الطريقة (ركلات الترجيح).



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;