كوبا أمريكا.. سكالونى: الأرجنتين تستحق الوصول للنهائى ونحن فخورون بميسى

أكد المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، ليونيل سكالونى، اليوم الأربعاء، بعد فوز الأرجنتين بركلات الترجيح على كولومبيا 3-2 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، أن الأرجنتين "تستحق" الوصول إلى نهائى كوبا أمريكا، وأن لديه الرغبة فى الفوز على البرازيل "المنافس الأبدى". وقال سكالونى فى مؤتمر صحفى "إن الوصول إلى هنا يتطلب الكثير من العمل، وعلينا أن نستمتع بذلك. لقد بُح صوتي من قول ذلك؛ لقد عمل اللاعبون على هذا الأمر منذ ما يقرب من 60 يوما، ويستمرون في المضي قدما".

وأضاف "نعتقد أن المنتخب الأرجنتيني يجب أن ينافس دائما، وكل المباريات صعبة. إنهم يلعبون مع الأرجنتين بطريقة مختلفة، وهذا صعب للغاية".

وذكر سكالوني أن المباراة التي قدمها ميسي أمام كولومبيا تستحق "رفع القبعة"، مضيفا "نحن فخورون للغاية به وبزملائه".

واختتم "في العادة، أولئك الذين يلعبون النهائي هم من يستحقون ذلك، وأعتقد أن الأرجنتين تستحق الفوز وتستحق الوصول للنهائي، ولا شك لدي في ذلك. سنلعب نهائي أمام منافسنا الأبدي، منافسنا على مدى الحياة؛ أقوى منتخبين في أمريكا الجنوبية؛ ونأمل أن يستمتع الناس به. منطقيا نريد الفوز به؛ نأمل أن نقدم كل شيء على أرض الملعب، ونلعب مباراة جيدة''.

وتواجه الأرجنتين البرازيل صاحبة الأرض في المباراة النهائية، وتبحث الأرجنتين عن الفوز بكوبا أمريكا للمرة الأولى منذ عام 1993 حين توجت باللقب فى الإكوادور على حساب المكسيك 2-1، بينما تبحث البرازيل صاحبة الأرض عن الاحتفاظ بلقبها لكوبا أمريكا الذى أحرزته أيضا على أرضها فى 2019.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;