برشلونة يتمسك ببقاء نيتو بعد رفض عرضين لرحيله من البريميرليج والكالتشيو

كشفت تقارير صحفية محلية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي برشلونة الإسباني رفضت عرضين أحدهما من إنجلترا والآخر من إيطاليا لشراء الحارس البرازيلي نيتو، رغم أن اللاعب نفسه أعرب عن رغبته في الرحيل منذ فترة بحثا عن فرصة حقيقة للمشاركة في ظل تألق الألماني الدولي مارك أندريه-تير شتيجن.

وكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية في نسختها الإلكترونية أن صاحب الـ31 عاما قد أخبر إدارة البلاوجرانا برغبته في الرحيل من أجل الحصول على فرصة حقيقية في المشاركة، في ظل التألق الكبير لتير شتيجن، وهو الأمر الذي يجعل مشاركته بصفة مستمرة صعبة للغاية.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت أنه رغم إصرار نيتو على الرحيل، إلا أن بقاءه يبدو السيناريو الأقرب للحدوث، لأكثر من سبب أولها أن البرسا يرغب في أن يدفع النادي الراغب في الحصول على خدماته على قيمة الصفقة، بالإضافة لتحمل الجزء المتبقي من راتبه، حيث أن النادي دفع نحو 26 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات لفالنسيا، ليتبقى ما لا يقل عن 13 مليون أخرى.

ووفقا للجريدة، رغم اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدمات الحارس البرازيلي، إلا أنه لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق نهائي لرحيله، حيث أن النادي تفاوض مع ناديين، أحدهما من الدوري الإنجليزي "البريميير ليج"، والآخر من الدوري الإيطالي "السيري آ"، ولكن لم تسفر المفاوضات عن شيء.

وفي الوقت الحالي، تبقى مسألة رحيل الحارس صعبة، لاسيما وأن تير شتيجن لا يزال يتعافى من جراحة الركبة التي أجرها مع نهاية الموسم، وأبعدته عن "المانشافت" في اليورو، ولم يتضح بعد إذا ما كان سيلحق ببداية الموسم مع الفريق الكتالوني.

وإزاء هذا الموقف، سيعتمد كومان بشكل أساسي على نيتو لحماية عرين البلاوجرانا في الأسابيع الأولى لليجا، لاسيما وأن الحارسين إينياكي بينيا وأرناو توريس، لا يتمتعا بالخبرة الكافية التي تؤهلهما لحراسة مرمى الفريق في منافسات بهذا المستوى.

وقد تفكر الإدارة في بيع الحارس المخضرم إذا كان العرض المقدم لا يمكن رفضه، أو في حالة إجراء صفقة تبادلية، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

يذكر أن نيتو أظهر أنه يمكن الاعتماد عليه في حراسة مرمى برشلونة خلال المباريات التي شارك فيها رغم قلتها.

وخاض منذ انتقاله من صفوف فالنسيا في 2019، 17 مباراة في جميع المسابقات، استقبل خلالها 15 هدفا، بينما حافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;