برشلونة يُعلن عن قميصه الثانى فى الموسم الجديد .. صور وفيديو

أعلن نادى برشلونة الإسباني اليوم الخميس، عن قميصه الثاني في الموسم الجديد والذي سيتم ارتدائه في المباريات خارج الملعب. وتتبنى المجموعة الجديدة اللون الأرجواني بدرجة اللون الواقعة بين الأحمر والأزرق كلون رئيسي، وللمرة الأولى، يتم ذلك بألوان الباستيل تقريبًا، كما في موسم 2016/17، و تم استخدام اللون الأرجواني أيضًا ولكن بدرجة أغمق بكثير. هذا العام، اختارت أيضًا اللون الأرجواني للحصول على تفاصيل مثل الشعار، الذي له تأثير قزحي الألوان والشعارات والأرقام والاسم في الخلف. نمط لا ينكسر إلا بإضافة شريط عمودي أزرق على الجانب الأيسر وشريط العقيق العمودي على الجانب الأيمن. يكتمل الطقم بشورت، باللون الأرجواني أيضًا مع شريط أزرق وعقيق على الجانبين، وجوارب من نفس اللون. حافظ النادي أيضًا على التزامه بالاستدامة في هذه المناسبة، لذلك تم استخدام البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100٪ لإنتاج المعدات، التي يتم الحصول عليها من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والتي يتم صهرها للحصول على خيط رفيع جدًا. ومن ناحية أخري سيواجه نادي برشلونة الإسباني يوم 31 يوليو الجاري على ملعب (مرسيدس-بنز أرينا) فريق شتوتجارت الألماني في ثالث مباريات الفريق الكتالوني الودية استعدادا للموسم الجديد (2021-22).

ووفقا لتأكيدات مصادر من داخل البرسا لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، ستلعب كتيبة الهولندي رونالد كومان المباراة في إطار معسكره التحضيري للموسم الجديد الذي سيكون خلال الفترة من 27 من الشهر الجاري، وحتى 2 أو 3 أغسطس المقبل بمدينة دوناوشينجن الألمانية الحدودية مع سويسرا. وسيعتمد موعد نهاية المعسكر على اليوم الذي ستقلع فيه طائرة الفريق صوب إسرائيل لخوض مباراة ودية أمام فريق بيتار القدس الإسرائيلي يوم 4 من الشهر المقبل، ما لم تطرأ أي متغيرات.

أما آخر مباريات البلاوجرانا الودية ستكون على ملعب (الكامب نو) أمام يوفنتوس الإيطالي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم 8 أغسطس على كأس (جوان جامبر)، بينما في الأسبوع التالي مباشرة سيبدأ الفريق موسمه رسميا بمواجهة ريال سوسييداد على نفس الملعب في أولى جولات الليجا. يذكر أن برشلونة سيبدأ مواجهاته التحضيرية للموسم الجديد أمام ناستيك تاراجونا على ملعب (يوهان كرويف)، ملعب الفريق الرديف، يوم 21 من الشهر الجاري، ثم بعدها بثلاثة أيام أمام جيرونا.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;