بالفيديو.. نزال شرس بين روك وستيف أوستن من ذاكرة المصارعة الحرة

يعد ستون كولد ستيف أوستن واحد من أقوى وأشرس المصارعين الذين انضموا لاتحاد المصارعة الحرة فى فترة التسعينيات مرورا بتاريخ المصارعة، وتميزت مبارياته بالعنف وجدية الأداء، بالأخص التى دارت بينه وبين دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك".

مباراة ذا روك وستيف أوستن من ريسلمانيا 19 تعد منافسات ريسلمانيا من أهم وأقوى منافسات المصارعة الحرة خلال الموسم، نظرا لكونها أولى العروض الكبيرة فى الموسم وعادة ما تضم منافساتها أقوى نجوم الاتحاد، وشهد عرض ريسلمانيا 19 الذى أقيم فى مارس 2003 عدد من المنافسات الشرسة، ولكن مباراة ستيف أوستن وذا روك كانت الأقوى فى تلك النسخة.

بدأت المباراة باعتداء شرس من ستيف أوستن مما دفع ذا روك لمحاولة الهرب من النزال، ولكن أوستن لم يتيح له الفرصة فى الهروب وقام بملاحقته واستمر فى لكمه خارج الحلبة أيضا.

أوستن يسيطر على النزال من البداية استمر ستيف أوستن فى السيطرة على النزال داخل وخارج حلبة المصارعة الحرة منذ بدايته، ولكن ذا روك حاول استعادة زمام الأمور، واستطاع فعل ذلك مما دفعه للسخرية من اوستن وارتداء معطفه الخاص، ولكنه واجه ما لم يكن يتوقعه وتلقى عدد من اللكمات المبرحة التى أسقطته أرضا.

نهاية غير متوقعة للنزال بعد أن استطاع أوستن السيطرة على زمام الأمور منذ بداية المباراة، إلا أن الروك استعاد قوته التى لم تشهدها بداية المباراة، خلال الجزء الأخير من النزال واستطاع أن ينهى الأمر لصالحه باستخدام الضربة القاضية، ثم خرج أوستن مصابا من حلبة المصارعة الحرة عقب انتهاء النزال.

اخبار متعلقة بالفيديو.. جون سينا يعود للمصارعة الحرة ويتلقى علقة ساخنة



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;