أخبار برشلونة اليوم.. بالماس غاضب من البارسا بسبب عرض ليموس

يواصل برشلونة الإسبانى مشواره فى سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوفه بصفقات قوية لسد الفراغ فى بعض المراكز أهمها الدفاع بالإضافة إلى رغبته بالتعاقد مع مهاجم رابع ليكون بديلًا للثلاثى الهجومى ليونيل ميسى ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

من جانبها، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يقترب من حسم صفقة ضم مدافع ليون صامويل أومتيتى بعدما وافق ناديه الفرنسى على بيعه بمقابل قد يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو. بالماس غاضب من برشلونة بسبب ليموس فى ذات السياق، أبدى نادى لاس بالماس الإسبانى استياءه من العرض الهزيل الذى تقدم به برشلونة لضم مدافعه ماوريسيو ليموس مقابل 4 ملايين يورو، معتبرًا ذلك إهانة ما دفعه لأن يطلب 30 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

فيما نفى وكيل أعمال بيبى رينا حارس نابولى الإيطالى ما تردد مؤخرًا عن عرض موكله على برشلونة من أجل شرائه، مؤكدًا بقاء الحارس الإسبانى فى الدورى الإيطالى. بيكيه كان يفضل فوز أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال على جانب آخر، أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه كان يتمنى فوز أتلتيكو على ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث قال "أتقدم بتهنئة لريال مدريد للفوز بدورى الأبطال، بالرغم أننى كنت أفضل أتلتيكو للفوز باللقب".

وأضاف مدافع برشلونة "توقفت عن استخدام البيرسكوب لأن لدى صفقة مع فيس بوك".






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;