أخبار ميسي اليوم.. الأرقام تكشف خسائر نجم برشلونة من رحيل ألفيس

انتشر اسم الأرجنتينى، ليونيل ميسي نجم برشلونة، فى الصحافة الإسبانية اليوم، الخميس، قبل مواجهة المنتخب الأرجنتينى أمام بنما، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

ميسي الخاسر الأكبر من رحيل ألفيس ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي يعتبر الخاسر الأكبر من رحيل الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس عن صفوف برشلونة، وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية، مضيفة أن الإحصائيات تكشف أن نجم السليساو يعتبر أفضل شريك للبرغوث الأرجنتينى.

تمريرات ألفيس الحاسمة تصنع أهداف ميسي أضافت الصحيفة أنه من إجمالى 299 تمريرة حاسمة تلقاها ميسي فى مسيرته الأسطورية بعالم كرة القدم، كانت 43 منها من نصيب البرازيلى دانى ألفيس أى بنسبة 15% من "الأسيست" وهو رقم لم يصل إليه أى لاعب أخر فى التعاون مع البرغوث.

ألفيس خلف ميسي وفيجو بقائمة ملوك الأسيست أشارت الصحيفة إلى أنه منذ إنضمام إلفيس إلى الفريق الكتالونى قادما من أشبيلية فى عام 2008، أصبح يكون ثنائى رهيب مع ميسي، كما أصبح الظهير الأيمن البرازيلى يأتى فى المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين امتلاكا للتمريرات الحاسمة فى الدوري الإسباني برصيد 100 "أسيست"، خلف لويس فيجو صاحب المركز الثانى بـ"105"، فيما يتصدر النجم الأرجنتينى القائمة برصيد 127 تمريرة حتى الآن.

علاقة ميسي وألفيس داخل وخارج الملعب أوضحت الصحيفة الكتالونية أن تصريحات ليونيل ميسي عن علاقته مع النجم البرازيلى تكشف ذلك، حيث قال "لقد كنت دائما قريب جدا من ألفيس، منذ إنضمامه للعب بالجناح الأيمن فى برشلونة، لقد عشنا سنوات طويلة معا، داخل وخارج الملعب، مع كل يوم قمنا ببناء علاقة قوية جدا".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;