سيميونى يعتمد على بطل كوبا أمريكا أساسيا ضد إلتشي وسواريز على مقاعد البدلاء

تشير التوقعات إلى أن المدير الفني الأرجنتيني سيعتمد على مواطنه ولاعب الوسط المتألق رودريجو دي بأول في وسط الملعب مع الدفع بجيوفري كوندوبيا في الدفاع، على أن يبقي لويس سواريز على مقاعد البدلاء، لحين استعادة أفضل حالاته البدنية.

وكان أتلتيكو مدريد قد بدأ مسيرته في الدوري الإسباني الذي يدافع عن لقبه بفوز صعب على سلتا فيجو بهدفين مقابل واحد، ويسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات عندما يواجه فريق إلتشي في الجولة الثانية بالقوة الضاربة.

وسيكون دي باول، الذي ضمه الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، من الأعمدة الأساسية لسيميوني على مدار منافسات الموسم، خاصة بعد المستويات المميزة التي ظهر بها على مدار الموسم الماضي وفي منافسات كوبا أمريكا، التي توج منتخب بلاده بلقبها مؤخرا.

وعلى جانب آخر، يفكر سيميوني في الدفع بلاعب الارتكاز كوندوبيا كقلب دفاع ثالث إلى جانب كل من ستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز، في ظل غياب ماريو هيرموسو للإيقاف وعدم جاهزية فيليبي مونتيرو الذي يتعافى من الإصابة.

ويواصل كل من البرتغالي جواو فيلكس والمكسيكي هيكتور هيريرا بسبب عدم تعافيهما بعض من الإصابات التي لحقت بهما، من المتوقع أن يكون لهما دور أكبر على مدار الموسم الجاري تحت قيادة سيميوني، إلا أن الجهاز الفني غير متعجل في عملية الدفع بهما تجنبا لتفاقم الإصابات وغيابهم لفترات أطول.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;