بيليجريني عن انتقال مبابي لريال مدريد: لن يؤثر على أداء الملكى أمامنا

أكد المدير الفنى لريال بيتيس، التشيلى مانويل بيليجريني، اليوم الجمعة، أن ريال مدريد، الذى يستضيفه السبت فى الجولة الثالثة من مباريات الدورى الإسبانى لكرة القدم "معتاد على الفوز"، على الرغم من أن تركيزه الحالى منصب "على قضايا مختلفة"، من بينها احتمال التعاقد مع الفرنسى كيليان مبابي، إلا أن الأمر "لن يؤثر على أدائه على الإطلاق" فى مباراة الغد.

ويخوض لاعبو ريال بيتيس هذه المباراة "وفى حلقهم غصة من الموسم الماضي" عندما أهدت "قرارات حكم الفيديو المساعد"، بحسب بيليجريني، الفوز لريال مدريد، لذلك يأمل أن عامل التحكيم "ربما لن يتدخل هذا العام".

وعلق المدرب التشيلي، الذى لن يتمكن من الاستعانة بخدمات بعض المصابين مثل المكسيكى لينيز ورودرى والسنغالى سابالي، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب المران، بأنه يفكر فى "المباراة أمام فريق ريال مدريد الحالي، وليس أمام التكهنات"، ولذا لم يرغب فى التطرق إلى قضية مبابي.

وأشار إلى أن الريال منافس "خطير دائما"، وعلى الرغم من وجود "غيابات مؤثرة فى صفوفه، إلا أنه يمتلك التشكيلة التى يحتاجها".

وشدد بيليجرينى على أن بيتيس لديه "تشكيلة تكفيه بالكاد للمسابقات الثلاث، دون أى فائض" وفى ظل غياب الظهير الأيمن يوسف سابالي، الذى "سيغيب لمدة أربعة أشهر" فهناك "نقص فى هذا المركز".

وتطرق المدرب التشيلى إلى الجدل الدائر حول لاعبى أمريكا الجنوبية الدوليين بقوله "لقد كنت دائما مؤيدا لدفاع اللاعبين عن ألوان قمصان منتخباتهم الوطنية'' لكن "اللائحة تغيرت'' وحقيقة أنهم "يلعبون ثلاث مباريات، يحرم النادى من الاستفادة من لاعبيه".

وأضاف "لا أعرف من اخترع فكرة المباريات الثلاثة بدلا من اثنتين. أعتقد أن الأمر وراءه قلة من الأشخاص الذين لا يعرفون كرة القدم جيدا، وآمل أن يتم إصلاح مسألة هذه المباراة الإضافية".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى ترتيب الليجا برصيد أربع نقاط، بينما يحتل بيتيس المركز العاشر برصيد نقطتين.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;